اخبار برشلونة اليوم - سيتيين: فرصة برشلونة لربح الدوري الإسباني متساوية مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أعرب السيد كيكي سيتيين المدير الفني المخضرم لفريق نادي عن اعتقاده بأن فرص للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، متساوية مع .

ويتصدر الميرينجي جدول ترتيب الدوري الإسباني في هذه اللحظة، برصيد 52 نقطة، بفارق 3 نقاط عن البلوجرانا، صاحب المركز الثاني.

واستطاع فريق العاصمة الإسبانية تحقيق 7 انتصارات في آخر 8 مباريات لعبها في كل المسابقات، حيث انهزم فقط في مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال سوسييداد، في اللقاء الذي أشرك فيه المدير الفني الفرنسي، زين الدين ، العديد من العناصر البديلة من أجل إراحة الأساسيين.

سيتيين: فرصة برشلونة لربح الدوري الإسباني متساوية مع ريال مدريد

مدرب ريال بيتيس السابق تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمباراة خيتافي غداً قائلاً “الكثير من الدوريات تُحسم عن طريق تفاصيل صغيرة، لا يمكنت لأي من الفرق التي تقاتل على اللقب أن تتحكم بها”.

وأضاف “أعتقد أننا مرشحون متساوون تماماً مع ريال مدريد. لدينا 3 نقاط أقل ولكن لدينا مباراة ضدهم هناك (في سانتياجو بيرنابيو)”.

يُذكر أن أداء الفريق الكتلوني تحسن في المباراتين الأخيرتين، واستطاع زملاء تحقيق ريمونتادا على ريال بيتيس في اللقاء الأخير على ملعب بينتو فيامارين والعودة من التأخر 1-2 إلى فوز 3-2″.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق