اخبار برشلونة اليوم - ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الجمعة 14 – 02 – 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تنطلق اليوم فعاليات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، بمواجهة فريق أتلتيكو مدريد بمضيفه فالنسيا.

وسيلعب متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني حالياً مساء يوم الأحد أمام سيلتا فيجو على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي.

بينما سيواجه فريق صاحب المركز الثاني بمنافسه خيتافي مساء غد السبت على ملعب “” معقل البلاوجرانا.

وسيستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بمسابقة الدوري الإسباني اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الحالي :


برشلونة في مواجهة خيتافي

برشلونة في مواجهة خيتافي

برشلونة في مواجهة خيتافي

قبل مباراة برشلونة القادمة .. تاريخ لقاءات أمام خيتافي

سبورت 360 – يستضيف فريق برشلونة مساء غد السبت منافسه خيتافي، ضمن فعاليات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


ليونيل ميسي قائد برشلونة

ليونيل ميسي قائد برشلونة

قائد برشلونة

مدرب الأرجنتين يدافع عن ميسي: هو الأفضل دائماً

سبورت360- قال ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين إن الهداف ليونيل ميسي دائماً يكون الأفضل في الملعب، حتى إن لم يسجل أهدافاً أو حين يبدو أنه لا يظهر في الملعب.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة

برشلونة

برشلونة

موعد مباراة برشلونة القادمة مع خيتافي والقنوات الناقلة

سبورت 360 – يستعد برشلونة لملاقاة خيتافي، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني، في لقاءٍ لن يكون سهلاً للفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد انتصر خلال الجولة الماضية، على مضيفه ريال بيتيس، وقد شهدت المباراة حصول المدافع الفرنسي ومُسجل هدف الفوز، كليمون لونجليه، على البطاقة الحمراء، وهو ما يعني غيابه عن لقاء خيتافي.

إقرا الخبر كاملاً


زيدان 13

زيدان 13


رودريجو يفاجئ بطلب غير متوقع!

سبورت 360 – توجه رودريجو جويس لاعب ريال مدريد الإسباني بطلب مفاجئ لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان من أجل حصوله على المزيد من الدقائق في الموسم الجاري.

رودريجو ظهر بشكل جيد مع ريال مدريد هذا الموسم لكنه لا يحصل على الفرص بشكل منتظم في فريق زيدان الأمر الذي جعله يتحدث مع مدربه بخصوص الأمر.

و قال رودريجو لزيدان أنه لا يمانع فكرة لعبه مع ريال مدريد ” ب ” الكاستيا من أجل الحصول على مزيد من الدقائق لمعرفته بأن فرصه في المشاركة تقل بالتدريج في الفترة المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1199726744 (1)

GettyImages-1199726744 (1)


أرقام وحقائق هامة قبل مباراة برشلونة القادمة أمام خيتافي

سبورت 360 – يدخل رجال المدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني مباراة جديدة برسم منافسات الدوري الإسباني، مساء السبت المقبل، في ملعب الكامب نو أمام فريق خيتافي.

و يتسلح برشلونة بأرقام مهمة قبل مواجهة خيتافي حيث عرف الفريق الكتالوني تسجيل حفنة من الأهداف في مرمى ضيوف الكامب نو، أمر معتاد في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


فالفيردي: كنت محظوظاً بتدريب برشلونة ومحطتي القادمة أستراليا!

سبورت 360 – أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي أنه كان محظوظاً بتولي تدريب فريق برشلونة الإسباني في السنوات الماضية قبل أن يقال من منصبه في الأسابيع الماضية لسوء النتائج و يتعاقد النادي الكتالوني مع مواطنه كيكي سيتيين.

إقرأ الخبر كاملاً


إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

فالفيردي يخرج عن صمته ويتوقع تتويج ريال مدريد بلقب

سبورت 360 – خرج المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي للحديث مع وسائل الإعلام للمرة الأولى منذ إقالته من تدريب برشلونة وتعيين كيكي سيتيين خلفاً له قبل شهر من الآن.

وأوضح فالفيردي أنه كان مؤمناً بقدرة برشلونة على التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن في الوقت ذاته، اكتشف أن الأمر أصعب مما كان يتصور، في ظل تطور ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان، لاسيما وأن الأخير يركز بشكل أكبر على لقب الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز يواصل الغياب عن تدريبات ريال مدريد

سبورت 360 – واصل النجم الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني الغياب عن تدريبات النادي الملكي قبيل مواجهة سيلتا فيجو المقبلة في الدوري الإسباني يوم الأحد.

و ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن خاميس لم يتدرب مع بقية زملائه في المران الجماعي للميرينجي بسبب بعض المشاكل البدنية.

إقرأ الخبر كاملاً


كيكي سيتيين

كيكي سيتيين

كيكي سيتيين

سبورت تقلب في أوراق سيتيين وتتوقع تشكيلة برشلونة أمام خيتافي

سبورت 360 – قلبت صحيفة سبورت الإسبانية في أوراق المدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني قبيل مباراة يوم السبت المقبل أمام خيتافي ضمن منافسات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق