اخبار برشلونة اليوم - موعد مباراة برشلونة القادمة مع خيتافي والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يستعد لملاقاة خيتافي، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني، في لقاءٍ لن يكون سهلاً للفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد انتصر خلال الجولة الماضية، على مضيفه ريال بيتيس، وقد شهدت المباراة حصول المدافع الفرنسي ومُسجل هدف الفوز، كليمون لونجليه، على البطاقة الحمراء، وهو ما يعني غيابه عن لقاء خيتافي.

ولم تكن علاقة كيكي سيتيين وخوسيه بوردالاس، مدربا برشلونة وخيتافي، جيدة على مدار السنين، حيث كانا في خلاف دائم، منذ أن تولى الثنائي تدريب لوجو وألكوركون، على الترتيب، في عام 2013.

ومن الممكن أن يفتقد برشلونة لخدمات عدة لاعبين، فإلى جانب كليمون لونجليه قد يخرج صامويل أومتيتي ونيلسون سيميدو من حسابات المدرب كيكي سيتيين، إذ يُعانيان من إصابات مختلفة.

موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة:

ومن المنتظر أن تقام مباراة برشلونة وخيتافي يوم السبت القادم، 15 فبراير الجاري (21 جمادى الآخر 1441)، على أرضية ملعب الكامب نو، تحت قيادة الحكم جييرمو كوادرا فرنانديز.

وستُجرى المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة)، وستُنقل المواجهة على قناة “بي إن سبورتس إتش دي 3″ و”بي إن سبورتس فور كي”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق