اخبار برشلونة اليوم - الكشف عن نصيحة يورجن كلوب التي تجاهلها كوتينيو في ليفربول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الخميس عن النصيحة التي تجاهلها فيليب كوتينيو من المدرب يورجن كلوب عندما كان لاعباً في قبل انتقاله إلى .

وارتبط لاعب خط الوسط البرازيلي بالعودة إلى نادي ليفربول في الأسابيع القليلة الماضية بعدما رفض بايرن ميونخ دفع القيمة المالية المتفق عليها في عقد إعارته مقابل 120 مليون يورو.

وانضم فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي على سبيل الإعارة بعد مشاكل عديدة عاشها في نادي برشلونة ، فيما أعرب قبل أيام عن عدم رغبته بالعودة مجدداً إلى .

من المحتمل أن ينضم البرازيلي إلى نادٍ جديد هذا الصيف ، ولكن على الرغم من ارتباط ليفربول بالحصول على صانع ألعابه السابق ، إلا أنه يبدو من غير المرجح أن تتم مثل هذه الصفقة.

فيليب كوتينيو ويورجن كلوب

فيليب كوتينيو ويورجن كلوب

نصيحة يورجن كلوب التي لم يسمعها كوتينيو عندما كان في ليفربول.

ونشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية مضمون النصيحة التي قدمها المدرب يورجن كلوب للاعب فيليب كوتينيو في عام 2017 ، أي قبل عام واحد فقط على قراره بالانتقال إلى برشلونة.

وقال كلوب في حديث مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في ذلك الوقت ، وهي نصيحة تجاهلها تماماً من خلال اتمام انتقاله : “ابق معنا هنا وسوف ينتهي الأمر ببناء تمثال على شرفك”.

وتؤكد الصحيفة أن الجميع داخل ليفربول يشعر بالمرارة من تصرفات كوتينيو والطريقة التي تعامل بها مع الجميع في ذلك الوقت ، لكن هذه المصادر لم تستعبد عودته إلى أنفيلد في المستقبل.

فيليب كوتينيو ويورجن كلوب

فيليب كوتينيو ويورجن كلوب


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق