اخبار برشلونة اليوم - دي بروين أفضل صانع أهداف في أوروبا وميسي يدخل السباق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يتربع البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي على قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال الموسم الحالي.

ويقدم دي بروين موسم ممتاز مع مانشستر سيتي رغم تراجع مستوى الفريق قليلاً، حيث تمكن من صناعة 15 هدفاً لغاية الآن، متفوقاً على جميع لاعبي خط الوسط والمهاجمين في الدوريات الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الفرنسي والألماني.

ويحتل جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الشاب والمطلوب من كبار أندية اوروبا المركز الثاني في القائمة، حيث قدم 13 تمريرة حاسمة في البوندسليجا، وما يميزه أنه خاض 7 مباريات أقل من دي بروين.

ينضم إلى السباق بعد “هاتريك أسيست”

وتمكن ليونيل ميسي من الصعود إلى المركز الرابع في القائمة بعد أن صنع 3 أهداف في مباراة ريال بيتيس الأخيرة، والتي قاد فيها للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رافعاً رصيده إلى 11 تمريرة حاسمة.

وكان ميسي يملك 6 تمريرات حاسمة فقط حتى الجولة 22 من بطولة ، فقد تمكن خلال مباراتين فقط من صناعة 5 أهداف أمام كل من ليفانتي وريال بيتيس.

لكن ما زال هناك لاعب آخر يتفوق على ميسي في القائمة ويحتل المركز الثالث، وهو توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الذي تحول إلى صانع ألعاب هذا الموسم وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه تم ترجمتها إلى أهداف.

إليكم ترتيب صانعي أهداف في الدوريات الكبرى:-

كيفين دي بروين: 15 تمريرة حاسمة

جادون سانشو: 13 تمريرة حاسمة

توماس مولر: 12 تمريرة حاسمة

ليونيل ميسي: 11 تمريرة حاسمة

آنخيل دي ماريا: 11 تمريرة حاسمة

لويس ألبرتو: 11 تمريرة حاسمة

ألكسندر أرنولد 10 تمريرات حاسمة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق