اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يسير على حافة الهاوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بلا دفاع أمام خيتافي

فريق عمل يوروسبورت

13 فبراير 2020
%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%

يعيش برشلونة الإسباني أياما صعبة في الفترة الأخيرة خاصة مع تراجع مستوى الهجوم بإصابة الثنائي وعثمان ولكن أيضا يبدو أن هناك أزمة دفاعية يتعرض لها البلوغرانا في الجولة المقبلة أمام خيتافي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة سيعاني دفاعيا في الجولة المقبلة من الليغا أمام خيتافي بسبب النقص العددي في خط الدفاع بجانب المشاكل الهجومية.

اقرأ أيضا : “الفيس الجديد” ينهي ظاهرة روبرتو في برشلونة

ولن يكون قلب الدفاع الفرنسي كليمونت لينغليه حاضرا في مواجهة خيتافي بسبب البطاقة الحمراء التي نالها في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

ورغم أن لينغليه من العناصر الأساسية وسجل هدفا في لقاء ريال بيتيس فإن اللاعب ارتكب بعض الأخطاء لقاء مباراة الفريق الأندلسي.

ويعاني الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو التهابا في الحلق وربما سيؤثر ذلك في مستواه خلال مباراة خيتافي فيما قد يفكر كيكي سيتين المدير الفني للفريق في الاستعانة بسيرجي روبرتو بدلا منه.

وكان قد تعرض لإصابة فضلا عن إيقافه عن موقعة بيتيس ولكنه عاد للتو إلى التدريبات الجماعية ولكن قد يخشى سيتين من الدفع به في مباراة خيتافي.

وعانى صامويل أومتيتي من إصابة وقرر إجراء تدريبات تحفظية بعيدا عن المشاركة الجماعية فيما كان اللاعب محل انتقاد من وسائل الإعلام في لقاء ريال بيتيس الماضي.

وأمام هذه الازمة الدفاعية قد يفكر سيتين في الاستعانة بقلب الدفاع الاوروغوياني الشاب رونالد أراخو خاصة أن اللاعب جرى تصعيده بعدما قررت الإدارة إعارة جان كلاير توديبو إلى شالكه الألماني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وحقق سيتين أول فوز له خارج الديار في الليغا منذ أن تولى المسوؤلية الفنية لبرشلونة عقب إقالة وهو ما فتح شهيته من أجل مواصلة طريق الانتصارات.

ويحاول سيتين التعامل مع الأزمة الهجومية أيضا عن طريق التناوب في إشراك وأنسو فاتي بجانب في ظل النقص الشديد في هذا المركز لاسيما أن البلوغرانا قرر بيع الثنائي وأبيل رويز.

وينتظر برشلونة مواجهة ساخنة أيضا ولكن أمام نابولي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا وهو ما يزيد من الضغوط أكثر على سيتين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق