اخبار برشلونة اليوم - أنسو فاتي..من مُخلّص الى ضحية في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

آراء

فريق عمل يوروسبورت

وبدأ المدرب كيكي سيتين الاعتماد على المداورة بين الموهبة الشابة انسو فاتي وانطوان من أجل الابتعاد عن الإصابات التي ضربت خط الهجوم خاصة أنه من المنتظر عودة في شهر إبريل فيما انتهى موسم بعدما خضع لجراحة في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ.

ولجأ سيتين إلى الدفع بالظهير الأيمن سيرجي روبرتو في مركز الجناح من أجل الاستفادة من الدور التكتيكي الذي يقوم به في دعم زميله البرتغالي نيلسون سيميدو وذلك خلال لقاء ريال بيتيس.

ولم يشترك فاتي أمام بيتيس وقرر سيتين الدفع بالنجم الفرنسي بدلا منه على ملعب بينتو فيامارين لاسيما أن المدرب يدرك صعوبة المباريات التي سيخوضها الفريق في المرحلة المقبلة سواء في الليغا الإسبانية أو لقاء نابولي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقرر ميسي التعاون مع فاتي بحيث يصنع له الأهداف من أجل منحه الثقة لتعويض لويس سواريز وقد نجح في ذلك خلال لقاء ليفانتي.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS


وسجل فاتي هدفي في لقاء ليفانتي بتمريرتين حاسمتين من ليؤكد قائد البلوغرانا أن اللاعب المنحدر من أصول أفريقية يمكنه صناعة الفارق.

ويدرك سيتين أن غريزمان لديه الكثير من الخبرات عكس فاتي لذا فإنه يستعين به في المباريات التي تحتاج إلى بذل مجهود في الدفاع مما يعني أن فاتي ربما لا يشترك في اللقاءات الكبرى للبلوغرانا أو يدفع به من على مقاعد البدلاء.

وينتظر برشلونة حسم ملف المحكمة الطبية كي يمكنه التعاقد مع مهاجم في التوقيت الحالي بعد التأكد من غياب النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لمدة 5 أشهر حيث من المتوقع ضم رأس حربة وبالتالي يمكن إشراك فاتي في مركز الجناح بسهولة لأنه بذلك سيتوفر البديل المناسب.

ويدرس برشلونة عدة خيارات ولكن يبقى لدى الإدارة مشكلة كبيرة وهي ضرورة الحصول على رأس حربة بسعر معقول حتى لا تتعرض ميزانية النادي لأزمة خاصة أن البلوغرانا أنفق نحو 240 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع ألا يتجاوز سعر المهاجم 15 مليون يورو بأي حال من الأحوال خاصة أن هذا الرقم يعبر عن السيولة المتوفرة في خزينة النادي بالتوقيت الحالي. 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق