اخبار برشلونة اليوم - رئيس خيتافي: لن أمنع آنخيل رودريجز من الرحيل إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشف آنخيل توريس سانشيز، رئيس نادي خيتافي، موقفه من الموافقة على رحيل مهاجمه آنخيل رودريجز إلى في الفترة الحالية.

وتجددت إصابة الفرنسي ، وتأكد غيابه لمدة 6 أشهر. وتنص لوائح الاتحاد الإسباني بالسماح للأندية بإبرام تعاقد واحد جديد حتى بعد نهاية سوق الانتقالات الشتوية، إذا تعرض أحد لاعبيه لإصابة تبعده عن الملاعب لمدة 5 أشهر أو أكثر، ولكن بشرط أن يكون اللاعب القادم من داخل إسبانيا فقط.

وينتظر برشلونة موافقة الاتحاد الإسباني بشكل رسمي، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد.

تصريحات رئيس خيتافي بشأن بيع مهاجمه إلى برشلونة

وقال توريس في تصريحات عبر راديو كتالونيا: “لا يمكنني رفض هذه الخطوة أبداً، لدي علاقة جيدة مع برشلونة وليس لدي أي مشكلة معهم، لقد تعرضوا لسوء حظ بإصابة اثنين من مهاجميهم”.

وأضاف رئيس خيتافي: “في الوقت الحالي لم يتحدث إلى أي شخص في برشلونة، إذا كان هناك أي اهتمام فعلي كنت سأعرفه، لأن لدي علاقة مباشرة من رئيسهم”.

وتابع: “لقد أخبرت اللاعب بالحفاظ على الهدوء من أجل تسجيل الأهداف، وهذا ما يجب أن يحدث، إنه يعلم بأنني سأكون أول من يقول إذا كان هناك أي اهتمام”.

وواصل: “من لا يرغب في الذهاب إلى برشلونة؟ ولكن الآن لا توجد أي أخبار أو إشارة بأنهم سيأتون للتوقيع معه”.

وأختتم: “حسم الصفقة لن يكون مشكلة بالنسبة لهم، حيث يملك اللاعب شرطاً جزائياً قيمته 10 مليون يورو، سأكون غاضباً من خسارة رودريجز لكننا مستعدون لأي موقف”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق