اخبار برشلونة اليوم - لويس سواريز يتخلى عن العكازات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يُواصل الأوروجوياني ، مهاجم ، فترة إعادة التأهيل في المدينة الرياضية، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الغضروف المفصلي الخارجي بركبته اليمنى.

وأجرى المهاجم المخضرم جراحة، في غضروف الركبة اليمنى، بعد شعوره بآلام، داهمته قبل مباراة إسبانيول في ، وتجددت خلال مواجهة أتلتيكو مدريد (3/2) في السوبر الإسباني.

سواريز يقطع شوطاً في رحلة تعافيه:

وبحسب النسخة الإسبانية من موقع “جول”، فإن لويس سواريز يُحرز تقدماً كبيراً في عملية التعافي، إذ يتطور بشكل مرضٍ من إصابته، وبالتالي فمن المتوقع أن يعود قبل الموعد المحدد (4 أشهر).

وأوضح الموقع المذكور، أن لويس سواريز ترك العكازات، حيث كان الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب مساء أمس إيجابياً للغاية، ويُمكن أن يلعب في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إن وصل لهذه المرحلة.

وأضاف الموقع، أن لويس سواريز قد يُشارك في المباريات الأربع الأخيرة بمسابقة الدوري الإسباني، ولكن اللاعب والجهاز الطبي يدركان تماماً أنهما لن يجازفا بأي خطر لا فائدة منه.

وتابع المصدر نفسه: “لكن هناك تفاؤل لدى الجهاز الطبي لأن التحسن واضح، حيث يُشير النادي إلى أن طبيعة سواريز التنافسية هي حليف له للتعافي بشكل جيد، فاللاعب يشعر بالرضا وهو واثق من أنه إذا التزم بخطة التعافي، فسوف يعود أقوى وقبل الموعد المتوقع”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق