اخبار برشلونة اليوم - مدير ليفربول: تحسن أداؤنا منذ رحيل كوتينيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يعتقد بيتر مور، المدير التنفيذي لنادي ، أن فيليب كوتينيو لا يُناسب أسلوب لعب الريدز تحت قيادة يورجن كلوب، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر يسير في المسار الصحيح، منذ رحيل البرازيلي إلى .

وانضم كوتينيو إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو، بعدما طلب راقص السامبا مغادرة ليفربول إثر مفاوضات طويلة بين الناديين ولكنه رحل عن “” في الصيف الماضي معاراً إلى بايرن ميونخ بعد موسم ونصف دون بصمة واضحة.

مدير ليفربول: بيع كوتينيو لبرشلونة أفادنا كثيراً

وقال بيتر مور في تصريحات أبرزتها صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية: “عندما غادر كوتينيو إلى برشلونة، تحسن الأداء، وكان هناك تغيير في فريقنا، ليس فقط في هيكل الفريق، ولكن أيضاً في لعب كرة القدم”.

وتابع: “إذا كنتم تتذكرون، عندما غادر قبل عامين، كان هناك تغيير كامل في أسلوب اللعب، وخسر ليفربول فقط مباراة واحدة بقية الموسم”.

وأضاف: “هذا لا يقلل من احترامنا لكوتينيو وإيماننا بقدراته، لكن كان لديه أسلوب لعب مختلف، وبالتالي فإن بيعه جلب لنا الكثير من الأموال التي ساعدتنا في تمويل صفققات أخرى مثل صفقة أليسون بيكر من روما”.

وينوي برشلونة التخلص من كوتينيو في الصيف، ويرى النادي الكتالوني أن الحصول على مقابل يتراوح من 80 إلى 90 مليون يورو نظير اللاعب البرازيلي، سيكون عملية بيع رائعة للبارسا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق