اخبار برشلونة اليوم - رابطة الليجا ترد على طلب برشلونة باستبدال ديمبيلى خلال 3 أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية، عن موعد رد رابطة الدوري الإسباني على طلب بشأن السماح له لضم بديل للاعب المصاب ، بعدما تعرض الدولى الفرنسي لإنتكاسة جديدة في مران حيث يعانى من تمزق كامل في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن.

 


 

ووفقاً لما نشرته إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن رابطة سوف تنقل التقرير الطبي الخاص بديمبيلي إلى اللجنة الطبية الخاصة بها، وخلال 72 ساعة سوف يحصل برشلونة على الرد من اللجنة المكونة من 6 أطباء.

 

أضافت الإذاعة، إن واحد من الأطباء التابعين للجنة الليجا، وهو جوردي أرديفول، سوف يمتنع عن أعطاء تقريره، بسبب علاقته وماضيه السابق في برشلونة.

 

أصبح النجم الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي، لاعب فريق برشلونة، واحدًا من اللاعبين الذين يتعرضون بشكل مستمر للإصابات، حيث كانت آخر إصابة له الذى تعرض لها في التدريبات الأسبوع الجاري، والتي سيغيب على أثرها 6 أشهر على الأقل.

 

وخضع ديمبيلي لعملية جراحية مساء الثلاثاء في فنلندا، بعد الإصابة بالأوتار القريبة من العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، حيث أعلن نادي برشلونة أن لاعبه سيغيب لفترة لا تقل عن 6 أشهر.

 

وانتقل ديمبيلي إلى صفوف برشلونة في 25 أغسطس من عام 2017 مقابل 145 مليون يورو، وتعرض لـ4 إصابات منذ ذلك الوقت.

 

الأولى في عام 2017 وغاب على اثرها 107 يوما، ثم إصابة في 2018 وغاب 26 يوما، وفى 2019 غاب 156 يوما، وفى 2020 سيغيب 208 يوما، أي ما يعادل 497 يوما.

 

وقال برشلونة خلال بيان رسمي، أن عثمان ديمبيلي، خضع لعملية جراحية، بعدما أصيب بتمزق كامل في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن، وسيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر.

 

ويمثل ذلك ضربة موجعة لمنتخب فرنسا، حيث سيفتقد منتخب الديوك للاعبه في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، والتي ستنطلق في الفترة ما بين 12 يونيو وحتى 12 يوليو.

 

وتعرض ديمبيلي لـ7 إصابات مختلفة في العضلات منذ توقيعه مع برشلونة، بالإضافة إلى إصابته في كاحله.

 

ديمبيلي سبق وتعرض لإصابة في الفخذ اليمنى في نوفمبر الماضي، خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقد تجددت الإصابة خلال مشاركته فى مران برشلونة الإثنين الماضي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق