اخبار برشلونة - الجراح الفنلندي: إصابة ديمبلي الحالية أقوى من سابقتها في 2017!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث الجراح الفنلندي الذي أشرف على العملية التي خضع لها جناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عثمان ديمبلي، عن الإصابة التي تعرض لها الفرنسي خلال الأيام القليلة الماضية.

وأعلن برشلونة يوم أمس، الثلاثاء، عن خضوع ديمبلي لجراحة ناجحة في أوتار الركبة، وبالتالي سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر مما يعني ابتعاده عن بطولة يورو 2020.

اقرأ أيضًا.. هوس في برشلونة بمهاجمي السابقين لتعويض ديمبلي

وعلق لاسي ليمبينين، على الإصابة في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "تم تنفيذ عملية ديمبلي بشكل جيد، وفقًا للخطة، وكانت النتيجة مثالية بالضبط كما ظهر من خلال أشعة الرنين المغناطيسي".

وتابع: "الإصابة مختلفة تمامًا عما تعرض لها عثمان في عام 2017، هذه المرة في الفخذ الأيمن وكان هناك قطع كبير وتطلب مجهودًا أكبر أثناء العملية مقارنة بما قمت به قبل 3 سنوات".

ووجه الطبيب رسالة طمأنينة عن حالة ديمبلي وقدرته على لعب كرة القدم من جديد في المستقبل، وقال: "بعد إعادة تأهيل متأنية ومتابعة من طرفنا، سيكون بإمكان ديمبلي العودة مرة أخرى إلى المستطيل الأخضر ولعب كرة القدم على أعلى مستوى".

وأضاف: "تقديري لفترة غيابه قد يعود قبل 6 أشهر، أنا متأكد من أن سنواته في كرة القدم لم تأت بعد".

وعن إمكانية تعرض ديمبلي لانتكاسة أخرى أثناء عملية التعافي: "متأكد من قدرة الفريق الطبي لنادي برشلونة الذي يتابع حالة عثمان على تجنب حدوث أي إصابة جديدة خلال برنامجه العلاجي".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق