اخبار برشلونة اليوم - همسة في أذن ريال مدريد.. كلك سوءات وللناس أعين!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – انهالت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من في اليومين الماضيين على الغريم التقليدي بوابل من الانتقادات و بالأخص ضد متوسط ميدان سيرجيو بوسكيتس.

ديفنسا المدريدية هاجمت برشلونة وزعمت أن النادي الكتالوني يسير الحكام كما يشاء في المباريات و الدليل على ذلك أن سيرجيو بوسكيتس لم يتلق أي بطاقة حمراء مع البلوجرانا منذ سنوات و في الواقع هو لم يُطرد سوى مرة واحدة.

المدريديستا يرون أن بوسكيتس كان يستحق الحصول على ورقة صفراء على الأقل في مباراة ريال بيتيس الماضية إن لم يكن ورقة حمراء لكنه خرج بسجل خالي من الورقات الملونة في بينيتو فيامارين ما أثار اندهاش الشبكة المدريدية.

صحافة مدريد تتناسى 

لكن ديفنسا المحسوبة على الصحافة المدريدية ركزت على عيوب برشلونة، إن صح و قلنا أن ما ذكرته عيباً، وتناست ما يحدث مع فريقها المحبوب في المباريات.

بالطبع كان هناك أكثر من قرار جدلي في مباراة البارسا و بيتيس لمصلحة برشلونة وضده، لكن كيف لصحافة مدريد أن تهاجم برشلونة بسبب بوسكيتس و هي تملك في صفوفها نفس العيب ، و هنا ينطبق قول الشاعر ” لا تكشفن مساوي الناس ما ستروا،فيهتك الله ستراً عن مساويكا. واذكر محاسن ما فيهم إذا ذكروا، ولا تعب أحداً منهم بما فيكا”،وكذلك قول الامام الشافعي ” فــلا ينطقن اللسان منك بسوأة، فكلك سـوءات وللناس ألسـن”.

في ريال مدريد هناك أكثر من مثال على ما ادعته ديفنسا بحق بوسكيتس ، يمكننا ملاحظة ما يفعله بوضوح في المنافسين و كيف يكون حال الحكام معه، و لا يمكن أن نغفل ما يفعله المدافع سيرجيو راموس بحق لاعبي الفرق الأخرى.

الأدلة واضحة

لن نعود بالزمن كثيراً، فالبعض يملك ذاكرة السمك، فقط في آخر 3 مباريات للميرينجي أفلت راموس من الطرد، ديربي مدريد شهد على تدخل خشن من راموس بحق مواطنه وزميله السابق ألفارو موراتا كان يستحق الحصول عليه ورقة حمراء مباشرة بعدما تسبب في إصابة اللاعب لكن الحكم لم يشهر حتى صفراء في وجهه.

في موقعة ريال سوسيداد في كأس الملك تكرر الأمر في الدقيقة 37 من الشوط الأول في اللقاء الذي خسره الميرينجي برباعية لثلاثية وودع بسببه الكوبا، ضرب متعمد من الأندلسي بحق لاعب سوسيداد، و انتهت المباراة دون أن يحصل راموس على أي ورقة ملونة.

المباراة الماضية أيضاً ضد أوساسونا عرفت تدخلاً قوياً من راموس على كاحل روبين جارسيا لاعب أصحاب الأرض، هذه المرة الحكم لم يحرك ساكناً كعادته و لم يحتسب طرداً مباشراً ضد راموس بالرغم من التدخل القوي بعيداً عن الكرة مع العلم أن سيرجيو تحصل على ورقة صفراء لكن في لقطة أخرى عند الدقيقة 79.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق