اخبار برشلونة اليوم - كوتينيو: غير متفاجئ من ليفربول الذي يطير ولستُ نادماً على الرحيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال فيليب كوتينيو نجم فريق الإسباني والمعار إلى بايرن ميونخ الألماني أنه غير متفاجئ برؤية نادي الإنجليزي “يطير” هذا الموسم، غير أنه أكد على أنه غير نادم على الرحيل عن أنفيلد.

وضغط الدولي البرازيلي بقوة من أجل الانتقال إلى صفوف في يناير 2018، بعدما قضى 5 سنوات كواحد من أهم صناع اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص الليفر.

إلا أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً عانى من أجل فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للبلوجرانا منذ ذلك الحين، وأدى في النهاية إلى خروجه معاراً إلى البايرن، مع خيار الشراء في نهاية الموسم، الذي لا يبدو النادي البافاري متحمساً لتفعيله بسبب عدم الاقتناع بمستوى نجم السليساو.

كوتينيو يتحدث عن ليفربول وسط وضعيته في الصعبة في برشلونة

كوتينيو تحدث إلى “سبورتس إيلستراتد” قائلاً “ليفربول يطير وهذا لا يفاجئني. لقد رأينا هذا بالفعل الموسم الماضي عندما ربحوا دوري أبطال أوروبا، ولكني أيضاً لست متفاجئاً نظراً لتشكيلتهم المدهشة ومديرهم الفني”.

وأضاف “أنا سعيد للغاية لأجلهم لأن لدي الكثير من الأصدقاء هناك، زملاء سابقين، لذلك أنا سعيد جداً لهم”.

وتابع “أنا لا أنظر إلى الوراء. لقد اتخذت طريقاً آخر، والآن أنا في رحلة أخرى، مثل كل شخص آخر. أنا مركز بشكل كامل، مثلهم، على الوصول إلى أحلامي. أنا سعيد بما قمت به في الماضي، والآن يمكنني فقط أن أنظر إلى الأمام”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق