اخبار برشلونة اليوم - هل رغب نجوم برشلونة حقاً في عودة نيمار؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكد نائب رئيس نادي الإسباني السابق خوردي ميستري في تصريحات لإذاعة راديو كتالونيا الإسبانية، نقلتها يومية سبورت الإسبانية، مساء الثلاثاء أن غرفة ملابس برشلونة طلبت التعاقد مع نيمار و عودته من جديد للفريق.

و كان نيمار قاب قوسين أو أدنى من العودة للكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن تصل المفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي لطريق مسدود.

نيمار نعم ببعض السنوات في برشلونة قبل أن يتخذ قراره بالرحيل لباريس في صيف 2017 بدفع الشرط الجزائي في عقده مع عملاق كتالونيا والذي كان يبلغ 222 مليون يورو.

نجوم برشلونة طالبوا بعودة نيمار

و لم يقر أحد من إدارة أو من النادي بأن نجوم برشلونة كانوا يرغبون في عودة نيمار، إلا أن ميستري أفاد بأن طلب التعاقد مع نيمار من جديد كان حاضراً في غرفة الملابس وفي الوقت ذاته أوضح أن اللاعبين عادةً لا يتدخلوا في خطط الإدارة الرياضية.

و قال ميستري في تصريحات إذاعية” عندما كنت في برشلونة، كان هناك طلب واحد على لسان اللاعبين، التعاقد مع نيمار كان هو المطلب الوحيد”.

و عن سبب رحيله عن برشلونة قال ” رحلت لأني كنت وحيداً في دعمي لبيب سيجوارا (المدير العام السابق للنادي) بعد فقدان النادي الثقة به”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق