اخبار برشلونة اليوم - خطة سان جيرمان للتعاقد مع ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تنتظر عدة أندية الانقضاض على الأرجنتيني ، نجم ، في حالة رحيله عن النادي الكتالوني بالصيف المقبل، ويُعد باريس سان جيرمان أبرز المرشحين للتعاقد مع البولجا.

وبينما قضى النجم الأرجنتيني كامل حياته المهنية في كتالونيا، يرغب قطاع عريض من عشاق كرة القدم في رؤية ميسي يغادر منطقة راحته، كما كان كريستيانو رونالدو قادراً على فعل ذلك، عندما انتقل إلى يوفنتوس.

ليوناردو لديه خطته لجذب ليونيل ميسي:

وبحسب موقع “لو سبورت 10” الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان يُخطط للتعاقد مع ليونيل ميسي مجاناً خلال الصيف القادم، لكن النادي الباريسي سيكون مطالباً بتحمل أجر البولجا والذي يصل إلى 50 مليون يورو دون احتساب الضرائب.

وأوضح الموقع المذكور، أن المدير الرياضي ليوناردو، يُخطط للتخلي عن خدمات أربعة لاعبين، وهم إدينسون كافاني وتياجو سيلفا ولايفين كورزاوا وتوماس مونييه، وذلك من أجل التخلص من رواتبهم المرتفعة، واستغلالها من أجل دفع راتب البرغوث الأرجنتيني.

وأشار الموقع نفسه، إلى أن وجود نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان قد يدفع البولجا للتفكير في هذه الخطوة، وهو ما يعني أيضاً أن النجم البرازيلي سيتراجع عن قرار الانضمام إلى برشلونة في الصيف القادم، وذلك حتى يلعب إلى جانب ليو في الفريق الفرنسي.

وفي سياق متصل، شدد الموقع الفرنسي، على أن ميسي ربط استمراره مع برشلونة برحيل بارتوميو، حيث ينتظر البولجا أن يترك رئيس النادي منصبه نهاية الموسم، من أجل مواصلة رحلته الكروية مع البلاوجرانا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق