اخبار برشلونة اليوم - لاعبو برشلونة يشعرون بالغيرة مِنّي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما حقيقة تصريحات ؟

فريق عمل يوروسبورت عربية

11 فبراير 2020
%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%88-%D8%A8%D8

أثارت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الجدل في الأوساط الرياضية العالمية بزعمها إجراء مقابلة صحفية مع مهاجم ، أنطوان جريزمان، تناول العديد من القضايا الساخنة.

تقول فرانس فوتبول إن جريزمان يشعر بالوحدة والانفصال داخل البيت الكاتالوني، بينما يرى أن زملاءه في الفريق انتابتهم الغيرة بسبب فوزه بكأس العالم 2018 رفقة المنتخب الفرنسي.

وذهبت إلى ما هو أبعد من ذلك وقالت -على لسان اللاعب- إنه لم يحظ بالأهمية التي انتظرها في الفريق، وأصابه الإرهاق نتيجة المعاملة التي خالفت توقعاته من بعض الزملاء.

انتقل أنطوان إلى برشلونة صيف 2019 في صفقة هائلة بلغت قرابة 120 مليون يورو، ولم ينجح إلى الآن في تقديم المستويات ذاتها التي أظهرها مع اتلتيكو مدريد طيلة السنوات الماضية.

ومع إصابة وانتهاء موسمه، وفشل النادي في استقطاب مهاجم لتعويضه في ميركاتو الشتاء، فإن ثمة مهمة ثقيلة ملقاة على كاهل جريزمان، لكن على ما يبدو فإن الطرقات لم تُفرش بالورود في كاتالونيا.

يومية “سبورت” الموالية لبرشلونة، أفردت مساحة واسعة في عددها اليوم وأقرّت بأن جريزمان لم يُصرّح لفرانس فوتبول إطلاقًا، بينما قال مُقرّبون من اللاعب أنه لم يدل بأي تصريحات في الفترة الأخيرة.

فرانس فوتبول نشرت كذلك تقرير عن طبيعة العلاقة بين ميسي وجريزمان بعنوان “ميسي وجريزمان، وان تو المستحيل”.. في إشارة إلى استحالة وانعدام التفاهم بين اللاعبين.

 وقالت في التقرير نصًا “لا ينخدع مشجعو برشلونة بعبارات المعلقين على المباريات بقولهم (هناك تناغم كبير بينهما).  ، بدلًا من خدمة أنطوان جريزمان غير المراقب، يفضل التريث وتغيير اتجاهه للتمرير إلى زميل آخر”.

سجّل اللاعب 12 مرة خلال 32 مباراة مع برشلونة هذا الموسم، فضلًا عن تقديمه 4 تمريرات حاسمة في مختلف البطولات.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق