اخبار برشلونة اليوم - طعنة شتوية من ريال سوسيداد في قلب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض النادي الباسكي عرضًا خيالًيا من لضم نجمه..

فريق عمل يوروسبورت عربية

11 فبراير 2020
%D8%B7%D8%B9%D9%86%D8%A9-%D8%B4%D8%AA%D9

فشل برشلونة في تعويض لاعبه المنتهي موسمه بفعل الإصابة، ، خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي وباءت كل مفاوضاته بالانهيار في الأمتار الأخيرة، كان آخرها ويليان خوسي.

 
 بحسب إفادة من يومية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة من دوائر برشلونة، فإن الإدارة قدّمت عرضًا رسميًا للتعاقد مع مهاجم ريال سوسيداد، ويليان خوسي، في الرمق الأخير من الميركاتو وقوبل بالرفض.

 
 الهدف الأساسي لتقوية الصفوف الأمامية للبلاوغرانا كان مهاجم فالنسيا، رودريغو مورينو، الذي امتدت مفاوضات ضمه إلى يوم 28 من يناير، وعندما تيّقن الكتلان بصعوبة مقابلة طلب الخفافيش المادي، تحوّلت الدفّة إلى ويليان.

اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 28 عامًا، أظهر مستويات لافتة بالموسم الحالي من الليغا الإسبانية ودوّن على 8 أهداف بعد انقضاء 22 مرحلة من المسابقة. بينما ينشط مع النادي الباسكي منذ صيف 2016 ومد تعاقده حتى 2024، وتقمّص ألوانه في 132 مناسبة.

 

 وفق موندو فإن برشلونة قدّم عرضًا بلغت قيمته المادية قرابة 32 مليون يورو، لكنه إجابة الجانب الباسكي كانت بالرفض لما يمثله من أهمية في تشكيلة الفريق.

 

 كما رفضت إدارة سوسيداد عرضًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي لاستقطاب اللاعب بـ 15 مليون يورو، وتؤمن بشدة في اللاعب لقيادة النادي لإحراز لقب كأس ملك إسبانيا الذي وصل معه إلى حدود نصف النهائي في مواجهة ميرانديس غدًا الخميس.

 

 قضى خوسي فترة إعارة مع لاس بالماس موسم 2015-2016 تحت الإدارة الفنية للمدرب كيكي سيتيين، مُحرزًا 10 أهداف ومُقدّمًا لتمريرة حاسمة خلال 34 جولة لعبها، ومن المُسلّم به أن كيكي بنفسه هو من طلب التعاقد مع اللاعب بعد انهيار مفاوضات رودريغو مورينو.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق