اخبار برشلونة اليوم - ما الخطوات التي يتبعها سيتيين لكسب ود لاعبي برشلونة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيتيين يقوم بتغييرات فعالة في

فريق عمل يوروسبورت عربية

11 فبراير 2020
%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D9

يسعى مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتيين لكسب محبة لاعبيه بعد الأخبار الكثيرة التي أحاطت بالفريق خاصة بعد الحديث عن استياء نجوم الفريق من إقالة وهو ما جعل من مهمة مدرب بيتيس السابق أكثر صعوبة.

صحيفة “سبورت” قالت أن سيتيين يركز على زيادة الجزء الترفيهي بالتمارين والذي يعتمد على روح الجماعة كالتمرين الذي أجراه الفريق قبل لقاء بيتيس بعد وضع اللاعبين لوشاح على وجههم يمنعهم من رؤية الملعب قبل البدء بالجري وإجراء سباقات بينهم.

وقالت الصحيفة أن هذا ليس الإجراء الوحيد الذي أدخله سيتيين بل عدل من إحماء الفريق قبل المباريات حيث بات البدلاء يقومون بإجراء التمارين بالقرب من الأساسيين للحفاظ على قرب اللاعبين من بعضهم في حين كان البدلاء سابقاً يكتفون بالجلوس على الدكة والابتعاد عن الأساسيين.

كما طلب سيتيين من اللاعبين التواجد بالمركز التدريبي منذ الصباح باللقاءات التي تكون في أي قبل إعلان التشكيلة بمن في ذلك اللاعبين الشبان الذين باتوا يستمعون لكلام المدرب تماماً مثل الآخرين قبل اللقاء.

خلال المباريات يتولى مساعد المدرب إيدير سارابيا مسؤولية تجهيز البدلاء والحفاظ على حماسهم للمشاركة حيث ظهر دوره بالتحدث مع اللاعبين قبل نزولهم وتأثير تحفيز البدلاء والشبان ظهر في فيلامارين حين انطلق الشبان بويغ وأراوخو للاحتفال مع الأساسيين.

اقرأ أيضاً…أخبار برشلونة: صلاح يتجاوز ميسي.. جثة هامدة على الطريق.. لغز كوتينيو

يحاول سيتيين إيجاد صورة قادرة على محي الأخبار السلبية التي تحيط ببرشلونة فالفترة الماضية كانت مليئة بالضجيج ما بين أخبار غضب ميسي وخلافه مع أبيدال إضافة لوجود توتر داخل الفريق لذا يبدو أن سيتيين يرى بتماسك المجموعة حالياً أمر أساسي لتجاوز الفترة الحالية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق