اخبار برشلونة اليوم - نجم ريال مدريد الأسبق: ميسي القادم سيكون أشبه بـ رونالدو !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال خورخي فالدانو نجم فريق نادي الإسباني ومنتخب الأرجنتين المتقاعد أن العبقري القادم في كرة القدم سيكون أشبه بـ “الإنسان الخارق” كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عن أسطورة الإسباني الحية والذي وصفه بـ “المعجزة”.

فالدانو يرى أن نجوم كرة القدم الكبار في المستقبل سيتمتعون أكثر بصفات بدنية قوية عن كونهم يتمتعون بمهارة وموهبة لاعب مثل ميسي، استطاع أن يحصل على الكرة الذهبية في 6 مناسبات مختلفة، آخرها 2019، ولا يزال يمتع الجماهير الكروية على مستوى العالم بأهدافه وأسيستاته ومراوغاته المذهلة.

نجم ريال مدريد الأسبق: ميسي القادم سيكون أشبه بـ رونالدو

الرجل الذي يعمل كمعلق الآن على الكرة الإسبانية تحدث قائلاً “ميسي يتناقض مع كل شيء. كونه عبقرياً، هو قادر على تغيير أي شيء. هو يملك قوة البطل أو النجم الخارق”.

وأضاف “هذا الأسبوع، لقد أصدر بياناً عبر إنستجرام رداً على أبيدال السكرتير التقني، ترك برشلونة يهتز. ثم على أرض الملعب، لديه القدرة على إحداث خلل في أي خصم. لقد حسم 3 من آخر 4 نتائج من خلال تأثيره المدمر. لقد أصبح أكثر نضجاً وأكثر وعياً بقوته”.

وتابع “ميسي القادم سيكون أكثر تشابهاً مع كريستيانو رونالدو أكثر من ميسي، إنسان خارق بصفات بدنية أكثر وأكثر قدرة على التنافس”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق