اخبار برشلونة اليوم - جاتوزو يشتكي من هشاشة نابولي قبل مواجهة برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – اشتكى جينارو جاتوزو مدرب نابولي الإيطالي لكرة القدم من هشاشة فريقه على الصعيد الهجومي والدفاعي قبل أيام فقط على ملاقاة في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نابولي المركز الحادي عشر في جدول الترتيب العام من الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 30 نقطة ، فيما لم يحقق سوى ثماني انتصارات فقط خلال 23 جولة في البطولة حتى الآن.

وسقط نابولي في الجولة الماضية أمام ليتشي ، لتنتهي سلسلة من فوزين متتاليين في الدوري الإيطالي أمام يوفنتوس و سامبدوريا ، كما فشل بالحفاظ على نظافة شباكه منذ وصول جاتوزو في ديسمبر.

نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم

نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم

جينارو جاتوزو يؤكد وجود مشاكل كبرى داخل نادي نابولي.

وأقر جاتوزو أن المشكلة الكبرى هذا الموسم هي بكيفية تسجيل الأهداف والتعامل مع الهجمات المرتدة وقال في مؤتمر صحفي : “مصدر قلقي الأكبر هذا الموسم هو الهشاشة الكبيرة داخل الفريق”.

وأعرب المدرب الإيطالي أسفه لعدم العثور على مفتاح لمعالجة نقاط الضعف داخل الملعب وأضاف : “مباراة واحدة تكفي لجعلنا نعاني ، لقد كنا سلبيين للغاية في بعض الأحيان ولم نعرف كيف نتعامل مع الضغط”.

وتؤكد الأرقام والاحصائيات أن نادي نابولي يعاني أكثر شيء في خط الدفاع ، بعد أن تلقى 34 هدفاً في 23 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وهي أسوأ سلسلة يتلقاها في هذه المرحلة منذ عام 2008.

جينارو جاتوزو مدرب نابولي

جينارو جاتوزو مدرب نابولي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق