اخبار برشلونة اليوم - قذائف برشلونية .. تحسن واضح في أداء برشلونة ولكن !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قذائف برشلونية فقرة خاصة يقدمها سبورت 360 لمشجعي من خلال مقالات تتحدث بصوتهم وفي المقابل، هناك فقرة أخرى “بالملكي” خاصة لمشجعي

سبورت 360 – نجح فريقنا في تحقيق انتصار ثمين جداً على حساب ريال بيتيس بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في الجولة 23 من عمر الدوري الإسباني.

3 نقاط لم نكن في غنى عنها من أجل الاستمرار في مطاردة الغريم، ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب، والإبقاء على فارق النقاط الثلاث مع كتيبة زين الدين التي تسير بشكل رائع في الفترة الأخيرة.

البعض من جمهور ريال مدريد يحاول ادعاء أن حصل على دعم تحكيمي في مباراة بيتيس وأنه لم يستحق الفوز، ولكن هذا ليس صحيحاً على الإطلاق، حيث قدمنا مباراة جيدة جداً واستحقينا تحقيق الفوز بفضل هدف لونجليه وتألق بارز من الأسطورة، .

من المؤكد أن عشاق ومتابعي برشلونة يشعرون بأن هناك تحسن واضح على مستوى الأداء، سواء في مباراة بيتيس الأخيرة أو في لقاء أتلتيك بيلباو في كأس الملك، رغم الخسارة وتوديع البطولة من الدور ربع النهائي.

احتفال ميسي مع بوسكيتس

احتفال ميسي مع بوسكيتس

تطور واضح في أداء برشلونة ولكن دفاع حامل لقب الدوري الإسباني مقلق

هناك الكثير من الأمور الإيجابية التي يمكننا أن نتحدث عنها، على رأسها، تطور شخصية الفريق، بدءاً من التفوق على أتلتيك بيلباو في ملعبه الصعب، سان ماميس، وأن نكون الطرف الأفضل والأكثر خطورة على المرمى، وحتى تحقيق الريمونتادا على ريال بيتيس في عقر داره وتحويل التأخر بنتيجة 1-2 إلى فوز 3-2.

هناك شيء آخر محمود يجب أن نسلط الضوء عليه وهو توزيع المهمة التهديفية على كافة اللاعبين، فبالنظر إلى مسجلي أهداف مباراة بيتيس، سنجد أن الثلاثي: دي يونج، بوسكيتس ولونجليه نادراً ما يحرزون الأهداف مع برشلونة.

كيكي سيتيين يحاول إيجاد التوليفة المناسبة للفريق في غياب الأوروجوياني والفرنسي ، ولكنه غير قادر حتى الآن، وغير مقتنع بجريزمان في مركز المهاجم الصريح، وهو ما ينعكس بالسلب على جريزو ويجعلنا لا نستفيد من قدراته بالشكل المطلوب حتى الآن !.

إلا أن المشكلة الأكبر والتي تجعلنا لا نفرح بشكل كبير بالتحسن في الأداء هي الدفاع. لا يزال دفاع البرسا مقلقاً جداً، خصوصاً في غياب وعدم قدرة أومتيتي على التواجد في مركز قلب الدفاع الأيمن. الظهير الأيمن مشكلة أخرى مستمرة، فروبيرتو سيئ وسيميدو ليس جيداً بالقدر الكافي.

يجب على سيتيين محاولة تطوير دفاع برشلونة كمنظومة، حتى يستطيع اللاعبون التغطية على أخطاء زملائهم عندما تحدث، مع العمل بشكل فردي مع المدافعين لتطوير أدائهم.

تشعر أن سيتيين يحاول فعل شيء ولكن المشكلة أن المنافسة شرسة هذا الموسم سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا. أهم شيء الآن على طاولة الإسباني هو صفقة بديل ديمبيلي، فالتعاقد مع مهاجم صريح مميز تكون له مساهمات تهديفية بارزة سيساعد الفريق جداً على تحقيق أهدافه هذا الموسم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق