اخبار برشلونة اليوم - كل ما فاتك خلال الأسبوع في الملاعب الأوروبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبرز ما فاتك في الدوريات الكبرى.. جورب مفقود وديربي ميلاني مجنون وتسع ركلات ضائعة!

فريق عمل يوروسبورت عربية

10 فبراير 2020
%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%A7-%D9%81%D8%A7%D

نرصد لكم في هذا التقرير أبرز الأحداث الرياضية خلال الأسبوع في الدوريات الخمس الكبرى..


ديربي ميلانو.. 
ربما هو الحدث الأبرز هذا الأسبوع في أوروبا. ديربي ميلانو يعود إلى الواجهة بمباراة من العيار الثقيل أمتعت الجميع بين وميلان. آلت نتيجة المباراة إلى فوز الإنتر بأربعة أهداف مقابل إثنين، بعدما أنهى ميلان الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين. تألق السلطان إبراهيموفيتش بتسجيله هدف وصناعته لآخر، بينما قلب المدرب أنطونيو كونتي الطاولة وتسيد الشوط الثاني.

هاتريك أسيست.. ساعد ميسي فريقه في تحويل تأخره أمام ريال بيتيس مرتين إلى فوز بفضل تقديمه 3 تمريرات حاسمة في المباراة التي جمعت بينهما لحساب المرحلة الـ 23 من الليغا. الفريق الأندلسي تقدم أولًا بهدف من كاناليس ثم عادل دي يونج النتيجة بتمريرة من ميسي. عاد نبيل فقير ومنح بيتيس التقدم بهدف ثانٍ، بيد أن ميسي انتفض ولعب دور البطولة، فقدم تمريرة سحرية إلى سيرخي بوسكيتس الذي أدرك التعادل، ثم  قدم واحدة أخرى إلى كليمنت لينجليه الذي أمّن هدف الفوز.


عاصفة التأجيل.. 
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تأجيل مباراة مانشستر سيتي وضيفه ويستهام على أرضية ملعب الاتحاد والتي كان مقرر لها أمس الاحد، بسبب عاصفة “سيارا” التي تضرب أوروبا في الوقت الحالي، إذ تسببت في إلغاء مباريات في الدوري البلجيكي والهولندي وتعليق رحلات جوية عديدة فاق عددها 500 رحلة.


صدارة مترنحة..
هُزم بوروسيا دورتموند يوم السبت بأربعة أهداف لثلاثة أمام مضيفه بايرليفركوزن وتجمد رصيده عن النقطة رقم 39. في اليوم التالي جمع لقاء قوي بين بايرن ميونيخ المتصدر وريد بول لايبزيغ الوصيف، وانتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف. ليصبح في رصيد البايرن 43 نقطة ولايبزيغ 42.. بينما فوّت دورتموند فرصة سانحة للمزاحمة على الصدارة، فقد بايرن ولايبزيغ فرصة كبيرة في أن ينقض أحدهما وينفرد بمقدمة الجدول.. ربما هذا الهدف الرائع من إيمري تشان هو الأبرز في ألمانيا هذا الأسبوع.

جورب مفقود.. عندما وقف على خط الملعب وقبل نزوله إلى أرضية الميدان بلحظات، فوجئ مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي بارتداء لاعبه الفرنسي جابريل سيديبي لجورب واحد فقط، مما أثار امتعاضه وطلب منه الإسراع إلى غرف خلع الملابس لإحضار الجورب الآخر. المباراة جمعت بين إيفرتون وكريستال بالاس وانتهت بثلاثية للتوفيز.

فقدان الصدارة.. بينما هزم إنتر جاره ميلان ورفع رصيده إلى 54 نقطة، فإن حامل اللقب في المواسم السبع المنصرمة، يوفنتوس، قد تجرع مرارة الهزيمة للمرة الثالثة هذا الموسم وفقد الصدارة لصالح الإنتر الذي تساوى معه بالنقاط وتفوق بفارق ألأهداف. هيلاس فيرونا نجح في تقديم مبارة جيدة وخطف الفوز من البيانكونيري بهذه الطريقة.. شاهد الأهداف.

ماني يعود.. أبرزت يومية “ إيكو” مقطع فيديو للسنغالي ساديو ماني وقالت إنه في طريقه للعودة والمشاركة بشكل طبيعي مع ليفربول بعدما غاب عنه في المباريات الثلاث الأخيرة. على الأرجح فإن اللاعب سينال بعض الدقائق في لقاء السبت المقبل أمام نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

قرعة الكأس.. أوقعت قرعة ربع نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم فريق بايرن ميونيخ في مهمة ثقيلة بمواجهة شالكة، بينما يلعب يونيون برلين أمام بايرليفركوزن، فيردربريمن أمام انتراخت فرانكفورت، وأخيرًا ساربريكين ضد فورتونا دوسلدورف.


تسع مفقودة..
جمع نهائي كأس السوبر الياباني بين فريقي فيسيل كوبي ويوكوهاما إف إم. نجح الأول في الظفر باللقب لكن بعد معاناة كبيرة إثر انتهاء المباراة بالتعادل وكذلك الوقت الإضافي. ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي شهدت إهدار 9 ركلات من كلا الجانبين، إلى أن تمكن هوتارو ياماغوشي من حسم الأمور لصالح كوبي.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق