اخبار برشلونة اليوم - فرحة ماني.. مورينيو يخطف نجم الريدز وعرض ألماني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كل ما يخص أخبار على مدار الساعة..

فريق عمل يوروسبورت عربية

10 فبراير 2020
%D9%81%D8%B1%D8%AD%D8%A9-%D9%85%D8%A7%D9

ننقل لكم أخبار ليفربول مما رصدته الصحف الإنجليزية والعالمية في السويعات الأخيرة..

عودة.. ذكرت يومية “ديلي إكسبريس” إن إدارة قررت تقليل المبلغ المطلوب في لاعبها البرازيلي فيليب كوتينيو إلى 77 مليون يورو للأندية الراغبة في شرائه. وأضاف أن النادي الكاتالوني سيبحث عن أقرب عرض للتخلص من اللاعب ورشحت بعض الأندية من بينها ليفربول وباريس سان جيرمان.

شكر.. يقضي حارس الفريق، أليسون بيكر، عطلته الشتوية في البرازيل بيد أن ذلك لم يمنعه من التدريبا رفقة أخيه الأكبر في مقر تدريبات نادي فلومينينسي البرازيلي، إذ وجّه بيكر الشكر لإدارة النادي على منحه التصريح للتدريب في منشآت النادي والحصول على التسهيلات اللازمة.

استقطاب.. قالت تقارير إنجليزية إن الجناح الفرنسي لفريق برشلونة، ، عازم على الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم، وهذا من شانه تسهيل عملية استقطاب اللاعب إلى ليفربول الذي يعتبره هدفًا أساسيًا في الميركاتو القادم بطلب من المدرب يورغن كلوب.

استغلال.. أشارت يومية “ليفربول إيكو” إلى أن مدرب توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، يحبذ فكرة التعاقد مع لاعب وسط ليفربول، آدم لالانا، في الصيف القادم بالمجان بعد انتهاء عقده مع النادي. لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد تعاقد لالانا ويهدف مورينيو إلى استغلال توقف المفاوضات بين الجانبين وإقناع اللاعب بالقدوم إلى السبيرز.

شفاء.. أبهج الدولي السنغالي ساديو ماني جماهير ليفربول بقرب عودته إلى المشاركة في المباريات بعد الإصابة الاخيرة التي أبعدته عن 3 مباريات للفريق السكاوزي. وبحسب تقارير مقربة من النادي فإن اللاعب قد يستطيع اللحاق بموقعة نورويتش يوم السبت القادم في البريميرليج. ظهر ماني اليوم في مقطع فيديو يتدرب بشكل طبيعي ويوحي بانتهاء إصابته.

هدف.. زعمت تقارير ألمانية أن إدارة بايرن ميونيخ تجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع مهاجم ليفربول، روبرتو فيرمينو، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم ورصدت مبلغ 80 مليون يورو من أجله، بينما تضع ليروي ساني هدف ثان من الدوري الإنجليزي المتاز.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق