اخبار برشلونة اليوم - أومتيتي من غرفة التحنيط إلى الملعب مباشرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أومتيتي يعود إلى ارض الملعب بعدد ضخم من المشاكل

فريق عمل يوروسبورت

10 فبراير 2020
%D8%A3%D9%88%D9%85%D8%AA%D9%8A%D8%AA%D9%

علامات استفهام كثيرة أثارها المستوى المتراجع الذي ظهر عليه صامويل أومتيتي قلب دفاع حين شارك منذ البداية في لقاء ريال بيتيس في الليغا الإسبانية والتي فاز فيها البلوغرانا بصعوبة 3/2.

وعادة لا يميل كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة إلى الاعتماد على أومتيتي بصفة أساسية ولكن اضطر للاستعانة به في لقاء ريال بيتيس بسبب الإيقاف الذي تعرض له لتراكم البطاقات.

اقرأ أيضا : “الفيس الجديد” يكتب كلمة النهاية لظاهرة روبرتو في برشلونة

وارتكب أومتيتي الكثير من الأخطاء الدفاعية والتي دفع ثمنها الفريق ومن بينها الفشل في تغطية الهدف الثاني الذي سجله نبيل فقير إضافة إلى اضطرار كليمونت لينغليه لارتكاب خطأ كلفه البطاقة الحمراء بسبب سوء تمركز صامويل.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

والغريب أن حالة الطرد التي تعرض لها كليمونت لينغليه ستدفع سيتين للاستعانة به في الجولة المقبلة أمام خيتافي في الوقت الذي لم يقرر المدرب بعد إشراك رونالد أراخو خشية السقوط في فخ الأخطاء نتيجة افتقاده الخبرة اللازمة.

ومع عودة لينغليه إلى لقاء برشلونة أمام إيبار فإنه سيكون حريصا على عدم الحصول على بطاقة صفراء وإلا سيغيب عن موقعة أمام في ملعب سانتياغو بيرنابيو بالليغا مما يضع أومتيتي في مرمى النيران وسيشترك بدلا منه.

وكان لينغليه يملك 4 إنذارات قبل موقعة ريال بيتيس ومع اشتراكه مع أمام النادي الاندلسي حصل على بطاقتين ليزداد موقفه صعوبة.

وسيغيب لينغليه وحين يعود أمام إيبار سيكون لديه 4 بطاقات في جعبته وهو الأمر الذي سيضغه تحت ضغط كبير.

وخاض برشلونة لقاء ريال بيتيس بالثنائي الفرنسي وكل منهما يلعب بالقدم اليسرى وهو ما وضع أومتيتي في مرمى النيران لاسيما أنه فشل في أداء دور بيكيه في الخروج بالكرة وأيضا التمركز الصحيح.

وتسبب أومتيتي في موجة غضب عارمة داخل برشلونة بسبب اشتراكه في مونديال روسيا وهو مصاب وهو ما كلفه الانتظار لموسم كامل بعيدا عن الكرة وكلما حاول العودة تجددت إصابته.

ورفض اللاعب الحضوع للجراحة لأنه يخشى دحول غرفة العمليات وهو ما كلفه الانتظار فترة طويلة حتى يجري تصحيح وضع ركبته عبر العلاج التحفيظي واستخدام تقنيات حديثة في العلاج الطبيعي والركض على الرمال لتقوية العضلات فضلا عن خفض وزنه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق