اخبار برشلونة اليوم - شكوك حول لحاق بيكيه بمباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – واصل جيرارد ، مدافع نادي ، غيابه عن تدريبات الفريق اليوم الإثنين، لتزداد الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي.

بيكيه صرح في وقت سابق بأنه كان يجب خروجه من مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو والتي ودع على آثرها فريقه بطولة كأس ملك إسبانيا، وغاب عن مباراة برشلونة الأخيرة أمام ريال بيتيس في مسابقة والتي انتهت بفوز صعب للنادي الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بيكيه يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة الجماعية

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، بأن بيكيه لم يتدرب مع زملائه في الجلسة التدريبية اليوم الإثنين، لتحوم الشكوك حول لحاقه بمباراة خيتافي.

ويستضيف برشلونة على ملعبه ، نظيره خيتافي يوم السبت المقبل، في أحد الاختبارات الصعبة للفريق أمام خيتافي الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

ويأمل كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة، أن يتعافى بيكيه سريعاً، لأن لونجليه لن يلعب أمام خيتافي بعد طرده في مباراة ريال بيتيس الأخيرة، ولذا سيكون الخيار الوحيد للفريق في مركز المدافع هو صامويل أوميتيتي. الذي لا يظهر في مستوياته بعد ويقدم أداء متراجع للغاية.

ويجهز ستيين المدافع الشاب رونالد أروجو لاعب برشلونة ب، الذي كان على مقاعد البدلاء أمام بيتيس، والذي قد يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة أمام خيتافي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق