اخبار برشلونة اليوم - صلاح يزيح ميسي بالكتف من عرش الكرة العالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صلاح يتفوق على ميسي بالقيمة التسويقية

فريق عمل يوروسبورت عربية

10 فبراير 2020
%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D9%8A%D8%B2%D9

تفوق النجم المصري مهاجم نادي على أسطورة الكرة العالمية ونادي في القيمة التسويقية حسب موقع الأرقام وإحصائيات أسعار اللاعبين الشهير “ترانسفير ماركت”.

ووفقاً للموقع فإن قيمة محمد صلاح التسويقية ارتفعت لتصل إلى 150 مليون يورو عقب تألقه بمباريات ليفربول فيما بلغت قيمة ميسي 140 مليون يورو.

صورة.. ليونيل ميسي خلال مباراة برشلونة أمام بيتيس

ويأتي من بعد ميسي النجم الإنجليزي الشابجادون سانشو جوهرة نادي بوروسيا دورتموند الذي بلغت قيمته 120 مليون يورو ومن بعده بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي ب 100 مليون يورو.

كما ارتفعت أسهم سيرج غنابري نجم نادي بايرن ميونيخ الذي بلغت قيمته 80 مليون يورو ومن بعده نيكولاس بيبي نجم آرسنال ب 65 مليون يورو.

اقرأ أيضاً:  أزمة المهاجم تجبر سيتين على حلول استثنائية في برشلونة

كما بلغت قيمة كريستيان بولسيتش نجم تشيلسي 60 مليون يورو وكذلك كييزا نجم فيورنتينا بنفس القيمة فيما بلغت قيمة رياض محرز نجم مانشستر سيتي 60 مليون يورو أيضاً وفي الأخير ويلفريد زاها ب 55 مليون يورو.

وشارك محمد صلاح في 29 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 8 أهداف وقاد فريقه لصدارة جدول ترتيب البريميرليغ بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي واقترب من قيادة للتتويج باللقب عقب غياب دام لما يقارب 30 عاماً.


تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


وعلى الرغم من تسجيل ميسي 19 هدفاً وصناعة 14 بكافة المسابقات إلا أن برشلونة يعاني كثيراً بالبطولات التي ينافس عليها هذا الموسم.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا وودع بطولتي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسبانية أيضاً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق