اخبار برشلونة اليوم - بعد ويليان .. برشلونة يستفسر عن مهاجم ريال بيتيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت المصادر المقربة من ، عن آخر مستجدات الصفقة المنتظرة لتعويض الجناح الفرنسي ، بعد تأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم بداعي الإصابة.

من جانبها، أكدت صحيفة “موندو ديبورتفو”، أن الإدارة بالكاد انتهت من تقييم الخيارات المتاحة، قبل التقدم بطلب رسمي للتوقيع مع بديل الشاب الفرنسي، بعد انتكاسته الأخيرة على مستوى أوتار الركبة.

وأوضح التقرير، أنه على الرغم من الصعوبات التي تواجه النادي للتعاقد مع مهاجم في الوقت الراهن، إلا أن المحاولات ما زالت مستمرة لمساعدة المدرب كيكي سيتين، للخروج على أزمة غياب ديمبيلي ومعه كذلك المهاجم الأوروجوياني .

وبحسب نفس المصدر، فإن مهاجم سوسييداد خوسيه ويليان ما زال ينتظر تحرك ، مع التنويه بأن إدارة البلو جرانا لم تتخذ أي خطوة رسمية أو جادة مع النادي الباسكي.

وهو في أسوأ حالاته .. ميسي الأفضل في برشلونة وأوروبا

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم البرازيلي الذي رفض الذهاب إلى توتنهام في الميركاتو الشتوي، يعتبر الهدف الرئيسي لبرشلونة، فيما دخل مهاجم ريال بيتيس لورين مورن على الخط، ليصبح الخيار الثاني في قائمة المهاجمين المتاحين.

وعلمت “موندو” من مصادرها أن برشلونة استفسر بالفعل عن مهاجم الفريق الأندلسي، لكن وضعه لا يختلف كثيرًا عن ويليان، في إشارة واضحة إلى أن إدارة بارتوميو لم تدخل في مفاوضات رسمية مع بيتيس.

وفي الختام، أكد التقرير أن تكاليف التعاقد مع لورين قد تصل لنحو 40 لـ60 مليون يورو، وذلك بموجب الشرط الجزائي في عقده الممتد مع ناديه حتى منتصف 2022.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق