اخبار برشلونة - سبورت: ارتياح في برشلونة بعد الفوز على ريال بيتيس في عقر داره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي إلى جانب الجهاز الفني بقيادة، كيكي سيتين، بالارتياح الشديد بعد الفوز المهم الذي حققوه بالأمس، الأحد، على حساب ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في الحصول على ثلاث نقاط ثمينة من خارج الديار على ملعب "بينتو فيامارين" عقب الفوز على نظيره الأندلسي بنتيجة 2-3 واستمرار منافسة على قمة الترتيب.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رحلة بيتيس كانت مختلفة بالنسبة لبرشلونة، خاصة وأن الفوز قد جاء بعد معاناة طويلة في المباريات خارج "" وفقدانهم الموسم الحالي 18 نقطة على أرض المنافسين.

اقرأ أيضًا.. حالة من الغموض تسيطر على مهاجم برشلونة الجديد

وترى الصحيفة الشهيرة أن أهمية الفوز لا تكمن فقط في الحصول على النقاط الثلاث، ولكن للحالة المعنوية لفريق برشلونة بأكمله، حتى يستغلون الفوز في المباريات المقبلة التي تنتظرهم خاصة وأن هناك مواجهة قوية أمام نابولي يوم، 25 فبراير الحالي، في ملعب "سان باولو" ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي هو أكثر اللاعبين ارتياحًا من تلك الرحلة، على الرغم من عدم تسجيله لكنه نجح في صناعة 3 أهداف، وهو ما ظهر عليه وفقًا لما أكدت "سبورت" الكتالونية في احتفاله مع كل هدف.

أداء برشلونة، كما ذكرت الصحيفة، يعود إلى المدرب كيكي سيتين الذي نشر التفاؤل بين اللاعبين لتحسين وتطوير المستوى الفني سواء في "كامب نو" أو خارجه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق