اخبار برشلونة اليوم - وقفة 360 .. فوز ثمين بأفكار واضحة لا يخلو من النقاط السلبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – نجح فريق نادي في تحقيق فوز ثمين جداً على حساب ريال بيتيس في عقر داره بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري الإسباني.

3 نقاط لم يكن في غنى عنهم، من أجل الاستمرار في مطاردة على مستوى صدارة جدول الترتيب والإبقاء على فارق النقاط الثلاث مع الميرينجي قبل المنتظر في الأول من مارس القادم.

تحليل مباراة برشلونة اليوم ضد بيتيس .. ميسي لاعب

دعونا نحلل مباراة برشلونة اليوم من خلال النقاط الإيجابية والسلبية:

* النقاط الإيجابية

1- أخيراً تفطن كيكي سيتيين المدير الفني الإسباني للبرسا أن الفريق لا يمكنه اللعب بطريقة 4/3/3 في المباريات الصعبة خارج الأرض، والتي يكون فيها كثافة وعدوانية وحركية كبيرة من جانب الخصم.

مباراة مثل ريال بيتيس على أرضه كان يجب أن يدخلها برشلونة بأربعة لاعبين في وسط الملعب، حتى مع إعطاء واجبات هجومية واضحة لأحد اللاعبين، فلا مشكلة في ذلك.

2- استعاض سيتيين عن أهداف بتوزيع المهمة على عدد كبير من اللاعبين. رأينا اليوم دي يونج يسجل وهو عادة لا يحرز الكثير من الأهداف، وبوسكيتس نفس الشيء وهو أمر إيجابي جداً حتى لا تكون مسؤولية التهديف بشكل مبالغ فيه على ميسي.

3- مباراة كبيرة من البرغوث الأرجنتيني اليوم، رغم أنه لم يكن موفقاً في بعض اللقطات، وتصدى حارس بيتيس لبعض التسديدات الخطيرة جداً من جانب صاحب الكرات الذهبية الست.

3 أسيست في مباراة صعبة وركلة جزاء كوميدية في نهاية المباراة لم تُحتسب على بارترا !. دائماً أن يكون ميسي في حالته فهو مفتاح انتصار برشلونة.

4- التبديلان الأول والثاني لسيتيين كانا مميزين رغم العمل الجيد الذي قام به فيربو في الجانب الأيسر، ولكن كان أقل بكثير من مستواه اليوم وتسبب في الهدف الثاني.

5- مباراة جيدة من لونجليه وتمكن من إصلاح خطأ ركلة الجزاء غير المقصود بتسجيل هدف الانتصار والنقاط الكاملة.

6- لا يزال لدى دي يونج الكثير ليقدمه لبرشلونة. واحد من أهم اللاعبين الذين يجب أن يعمل سيتيين على تطويرهم ومساعدتهم لتقديم كل ما لديهم.

لاعبو برشلونة

لاعبو برشلونة

* النقاط السلبية

1- لا يزال سيتيين غير قادر على إيجاد الوصفة المثالية لتوظيف . الفرنسي يعاني كثيراً منذ قدومه إلى البرسا لأنه ليس نوعية المهاجم الذي يستطيع القيام بالدورين: الحركي لمساعدة الفريق والتمركز كمهاجم 9 لإنهاء الهجمات من خلال قوته الجسدية.

يتعين على سيتيين إيجاد المعادلة الصحيحة للاستفادة من خدمات جريزو.

2- أومتيتي عانى كثيراً في مركز قلب الدفاع الأيمن ولا يمكن أن نلومه. رحيل توديبو دون التعاقد مع قلب دفاع أيمن آخر خطأ جسيم من الإدارة الرياضية وسيتيين على حدٍ سواء.

3- رغم الفوز وتسجيل 3 أهداف، ولكن برشلونة أهدر الكثير من الفرص السهلة في توقيتات مهمة وحاسمة. البرسا كان بمقدوره أن يتقدم 2-1 عن طريق أكثر من فرصة لميسي، ولكن قلب بيتيس الطاولة وسجل هو، هدف التقدم، الذي كان من الممكن أن يخلق مشاكل أكثر للبرسا لولا هدف بوسكيتس في نهاية الشوط الأول.

4- متى ينتهي الجدل التحكيمي في إسبانيا؟ .. حتى مع تطبيق تقنية الفار، هناك مشاحنات وعصبية من اللاعبين واعتراضات مستمرة وبالفعل هناك أخطاء عديدة .. ما الحل؟!.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق