اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: غموض حول هوية المهاجم البديل في برشلونة لتعويض ديمبلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسيطر حالة من الغموض على نادي بشأن هوية المهاجم البديل الذي من المتوقع ضمه خلال الأيام القليلة الماضية لتعويض إصابة، عثمان ديمبلي، والتي أنهت موسمه مع العملاق الكتالوني.

وتعرض ديمبلي لإصابة عبارة عن تمزق كامل في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن، وسيخضع لعملية جراحية يوم غدًا، الثلاثاء، في فنلندا ولذلك يحق لبرشلونة التعاقد مع لاعب بديل بعيدًا عن سوق الانتقالات الرسمي من داخل إسبانيا.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه حتى الآن لم يحسم برشلونة وجهته حول المهاجمين المعروضين على إدارته الفنية بقيادة رئيس النادي، بارتوميو والسكرتير الفني، إريك أبيدال.

اقرأ أيضًا.. مدرب ريال بيتيس ينتقد التحكيم بعد الخسارة أمام برشلونة

لورين مهاجم ريال بيتيس

ويفاضل برشلونة بين عدة أسماء في مقدمتها مهاجم ريال بيتيس، لورين مورون ومهاجم ريال سوسيداد، ويليان جوزيه بالإضافة إلى مهاجم جيرونا المنافس في الدرجة الثانية، كريستيان ستواني.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، كان هناك تواصل بين برشلونة ومهاجم ريال بيتيس في الفترة الماضية، ولكن مصدر بالنادي الأندلسي قد أكد للصحيفة أن اهتمام نظيره الكتالوني لم يرتق إلى العرض الرسمي.

ويليان جوزيه مهاجم ريال سوسيداد

بينما في الجهة الأخرى بنادي ريال سوسيداد، مازال ينتظر ويليان جوزيه عرضًا من برشلونة للانتقال إلى صفوفه لقيادة الهجوم في الفترة المقبلة.

ومن خلال المباريات الماضية، وضح على برشلونة حاجته إلى مهاجم قادر على هز شباك الخصم خاصة مع انخفاض مستوى أنطوان ، وعدم خبرة اللاعب الشاب، ، في ظل إصابة المهاجم الأساسي، ، وغيابه لمدة 3 أشهر مقبلة بعد جراحة في غضروف الركبة المفصلي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق