اخبار برشلونة اليوم - اختفاء..”هاتريك” ميسي.. ثقب في الدفاع.. صفقة تلمع في الأفق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الاثنين 10 فبراير 2020

فريق عمل يوروسبورت

10 فبراير 2020
%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D9

حملت مباراة برشلونة وريال بيتيس في ملعب بينتو فيامارين بالأندلس الكثير من الأحداث الساخنة ورغم فوز البلوغرانا 3/2 فإن هناك بعض الوقائع التي وقفت أمامها الصحافة في كتالونيا خاصة أنها تثير الجدل.

اختفاء

ذكرت صحيفة “سبورت” أن اختفى خلال مباراة برشلونة وريال بيتيس فلم يكن له أي تأثير يذكر طوال المباراة فلم يشعر به أحد لذا كان أغلب الانتاج الهجومي عن طريق .

واشترك غريزمان منذ بداية المباراة فيما جلس على مقاعد البدلاء ولم يلعب أي دقيقة.

اقرأ أيضا : أخبار برشلونة: فرحة غياب الرئيس..لا مكان لفاتي والدجاج الأعمى

هاتريك ميسي

لم يسجل ميسي أي هدف خلال مباراة برشلونة وريال بيتيس ولكن الصحافة في إسبانيا اهتمت بالإنجاز الذي حققه قائد البلوغرانا حين صنع ثلاثة أهداف ليصبح بذلك قد حقق “هاتريك في صناعة الأهداف”

وفشلت جميع محاولات ميسي لهز شباك ريال بيتيس ولكنه نجح في إهداء البلوغرانا الفوز الثمين خارج الديار.

ثقب في الدفاع

اعتبرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن هناك ثقب في دفاع برشلونة خاصة مع مشاركة صامويل أومتيتي في مباراة ريال بيتيس والأخطاء الفادحة التي ارتكبها.

وغاب عن مباراة ريال بيتيس بسبب الإيقاف لذا قرر كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة إشراك صامويل أومتيتي ولكن اللاعب كان بعيدا عن مستواه وحاول كليمونت لينغليه التغطية عليه ولكن في النهاية كلفه ذلك الحصول على بطاقة حمراء.

ولن يشترك لينغليه في المباراة المقبلة لنادي برشلونة في الليغا وبالتالي فإن أومتيتي سيكون شريكا لجيرارد بيكيه في الخط الخلفي مما يفتح الباب أمام ظهور ثقب في جدار البلوغرانا الخلفي.

صفقة تلمع في الأفق

شهدت مباراة برشلونة وريال بيتيس تألق البرازيلي إيمرسون الظهير الأيمن للفريق الأندلسي والذي يحق للبلوغرانا التعاقد معه وفقا للاتفاق الذي جرى بين الناديين حين تمت الصفقة مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

ويحق لنادي برشلونة ضم الظهير الأيمن إيمرسون في صيف 2021 حيث تألق اللاعب وتسبب في إزعاج كبير لجونيور فيربو خلال المباراة.

سهام الانتقادات تنهش “رجل الريمونتادا”

تراجع مستوى “سيرجي روبرتو” مع برشلونة في الفترة الأخيرة خاصة أن كيكي سيتين قرر الاعتماد عليه في مركز الجناح الأيمن ليدعم نيلسون سيميدو خاصة أن النادي يعاني نقصا شديدا في الهجوم بسبب إصابة وعثمان ورحيل وأبيل رويز.

ومن المعروف أن لقب “رجل الريمونتادا” يطلق على سيرجي روبرتو والذي يملك في سجله هدفا تاريخيا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا حين أحرز الهدف السادس للبلوغرانا والذي أطاح ببطل فرنسا من البطولة على ملعب الكامب نو.

ثورة “دي يونغ”

أشعل النجم الهولندي فرانكي دي يونغ الأجواء خلال مباراة ريال بيتيس بعدما تألق وسجل الهدف الأول فضلا عن تميزه في الجانبين الدفاعي والهجومي على السواء مما يؤكد أنه بدأ يستعيد بريقه المفقود ونجح في تنفيذ تعليمات سيتين الفنية حيث أشادت به أكثر من صحيفة وإعلامي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق