اخبار برشلونة اليوم - نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم..ريال مدريد و برشلونة ينتصران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360-  شهد الدوري الإسباني، اليوم الأحد، إقامة خمس مُباريات في إطار الجولة 23 من المسابقة، حيث التقي ريال بيتيس مع على أرضه ستاد بينيتو فيامارين، وحل إشبيلية ضيفاً على سلتا فيجو.

واستضاف أوساسونا فريق ، واستقبل ريال سوسيداد فريق أتلتيك بيلباو، فيما تقابل إسبانيول مع مايوركا على أرض إسبانيول.

نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم الأحد

نتيجة مباراة أوساسونا و ريال مدريد 1-4

نتيجة مباراة ريال بيتيس و برشلونة 2-3

نتيجة مباراة سلتا فيجو و إشبيلية 2-1

نتيجة مباراة ريال سوسيداد و أتلتيك بيلباو 2-1

نتيجة مباراة إسبانيول و مايوركا 1-0

على أرض ستاد كورنيلا ألبرات، فاز إسبانيول على مايوركا بهدف دون رد، وعلى ملعب الأنويتا نجح ريال سوسيداد في الفوز على أتلتيك بيلباو بهدفين لهدف، سجل هدفي أصحاب الأرض بورتو في الدقيقة 65، وألكسندر إيزاك في الدقيقة 83، فيما سجل هدف الضيوف إينياكي ويليامز في الدقيقة 71.

وحقق سلتافيجو فوزاً مهماً على إشبيلية بهدفين لهدف، سجل هدفي سيلتافيجو ياجو أسباس في الدقيقة 78، وبيوني سيستو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، فيما سجل إشبيلية هدفه الوحيد في الدقيقة 23 عن طريق المغربي الدولي يوسف النصيري.

وعلى أرض ستاد السادار، انتزع ريال مدريد فوزاً كبيراً على أوساسونا على أرضه بأربعة أهداف لهدف، سجل رُباعية الملكي في الدقيقة 33، سيرجيو راموس في الدقيقة 38 و في الدقيقة 84 و في الدقيقة 92، فيما سجل هدف أوساسونا الوحيد أوناي جارسيا في الدقيقة 14.

وفي بينيتو فيامارين، عجز ريال بيتيس عن الحفاظ على تقدمه مرتين على برشلونة وخسر في النهاية بثلاثة أهداف لهدفين، سجل ثلاثية البلوجرانا في الدقيقة 9، وسيرجيو بوسكيتس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وكليمو لينجليه في الدقيقة 72، فيما سجل هدفي بيتيس سيرجيو كاناليس في الدقيقة 6 و نبيل فقير في الدقيقة 26.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق