اخبار برشلونة اليوم - ميسي يلحق بتيمو فيرنر في قائمة فريدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – صنع ، نجم ، 3 أهداف خلال مواجهة فريقه أمام ريال بيتيس، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب “بينيتو فيامارين”، ضمن مباريات الجولة 23 للدوري الإسباني.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

ميسي يلتحق بمهاجم لايبزيج:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ليونيل ميسي بات ثاني لاعب في الدوريات الخمس الكبرى، يسجل هاتريك في مناسبتين سابقتين، ويقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه في مباراة واحدة، بعد الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج.

وسبق لميسي أن سجل “هاتريك” خلال الموسم الحالي بمسابقة ، ضد وسيلتا فيجو، أما تيمو فيرنر فقد سجل 3 أهداف في مباراة واحدة بالبوندسليجا، أمام كل من ماينز وبوروسيا مونشنجلادباخ.

وسجل ليونيل ميسي 14 هدفاً بالدوري الإسباني هذا الموسم، بينما صنع 11 آخرين، ليكون بذلك قد ساهم بـ25 هدفاً في 23 جولة، أكثر من أي لاعب آخر.

وغاب ميسي عن التسجيل منذ مباراة غرناطة، إذ لم يحالفه الحظ أمام فالنسيا وليفانتي وريال بيتيس على هز الشباك، حيث صوّب 27 تسديدة متتالية دون أي هدف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق