اخبار برشلونة اليوم - رونالدو يواصل التفوق على برشلونة وريال مدريد بعدد الأهداف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يبصم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على أداء استثنائي في الأسابيع الأخيرة، وذلك بعد تسجيله للمباراة العاشرة على التوالي في الدوري الإيطالي، وهو رقم قياسي في تاريخ نادي السيدة العجوز.

ورفع رونالدو رصيده إلى 20 هدفاً في الكالتشيو هذا الموسم، وبات على بعد 5 أهداف من متصدر قائمة الهدافين شيرو إيموبيلي، كما صعد للمركز الثالث في سباق الحذاء الذهبي الذي يتصدره مهاجم لاتسيو أيضاً برصيد 25 هدفاً، يليه روبرت ليفاندوفسكي بـ22 هدفاً.

ويعد رونالدو هداف في العالم منذ بداية عام 2020، حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف لغاية الآن في الدوري الإيطالي خلال 6 مباريات خاضها، بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة.

وبرشلونة يعانيان هجومياً في عام 2020

ولا يتفوق صاروخ ماديرا على المهاجمين في العام الجديد وحسب، بل أصبح ينافس فرق بحالها، ويكفي أنه يتفوق على الغريمين ريال مدريد وبرشلونة اللذان يعانيان على الصعيد الهجومي في الأسابيع الأخيرة.

وخاض 4 مباريات في الدوري الإسباني خلال عام 2020، ولم يسجل سوى 5 أهداف فقط، بمعدل 1.2 هدف في المباراة الواحدة، وهو نصف عدد الأهداف الذي سجله الدون.

أما ريال مدريد النادي السابق للدون، فوضعه أفضل قليلاً، حيث وقع على 7 أهداف خلال 4 مباريات خاضها في ، بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة، وهو نفس المعدل التهديفي للنجم البرتغالي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق