اخبار برشلونة اليوم - سيتين يبتكر أسلوب “الأعمى” بتدريبات برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كيف يحاول سيتين فرض أساليب جديدة بتدريبات ؟

فريق عمل يوروسبورت عربية

09 فبراير 2020
%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%8A%D8

في كل حصة تدريبية بنادي برشلونة يحاول كيكي سيتين فرض أساليب غير تقليدية لإضافة جو من المرح على الأجواء من ناحية ومحاولة تطوير وتنمية بعض النواقص التي يعاني منها اللاعبين من ناحية أخرى.

وقبل مباراة البلوغرانا أمام ريال بيتيس بالليغا شوهد الثنائي ونيلسون سيميدو نجمي النادي الكتالوني وهما يخوضان المران معصومي الأعين مما أثار التكهنات حول الأسباب التي دفعت سيتين لجعلهم يخوضون التدريبات بهذا الأسلوب.

صورة.. فيدال وسيميدو يخوضا التدريبات معصومي الأعين

وأشارت التقارير الصحيفة بأن سيتين أجبر الثنائي على خوض التدريبات وهم يغطون أعينهم من أجل تطوير حواس اللاعبين وزيادة وعيهم داخل الملعب.

وأفادت التقارير بأن سيتين بات مشغولاً بتطبيق أساليب جديدة بالتدريبات وإضافة أساليب غير تقليدية لكسر حاجز الملل بين اللاعبين.

اقرأ أيضاً:  .. القفز من سفينة برشلونة الغارقة

وعلى الرغم من غرابة أساليب التدريبات التي يتبعها سيتين إلا أنها قد تكون طوق النجاة للاعبي النادي الكتالوني الذين يحاولون التغلب على سوء النتائج الذي يلازمهم منذ بداية الموسم بكافة البطولات.

ويأمل سيتين في قيادة برشلونة للانتصار على فريقه السابق ريال بيتيس من أجل مواصلة الزحف نحو استعادة الصدارة المفقودة لجدول ترتيب الليغا والتي يحتلها .

وكان برشلونة قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا أمام مضيفه أتلتيك بلباو بهدف في الثوان الأخيرة تم إقصائه من البطولة من ربع النهائي للمرة الأولى منذ فترة طويلة.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS


كما يحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الليغا برصيد 46 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

وكان برشلونة قد أقال مدربه عقب خسارة كأس السوبر أمام أتلتيكو مدريد وتم تعيين سيتين بدلاً منه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق