اخبار برشلونة اليوم - كوتينهو امام خمس خيارات في الانتقالات الصيفية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– توقع النجم البرازيلي كوتينهو انطلاقة مميزة في مسيرته عندما غادر ، لكنه كافح في البداية لإقناع مدرب برشلونة ولكنه فشل وتم إرساله على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى بايرن ميونيخ .

ومع اقتراب نهاية موسمه الأول مع بايرن استعرض موقع «ميرور» البريطاني خمسة خيارات ستكون متاحة للبرازيلي في الصيف المقبل وهم أولا نادي برشلونة والذي تعرض فيه النجم البرازيلي إلي موسم قاس تحت قيادة المدرب فالفيردي وأقيل فالفيردي في وقت سابق وعين كيكي سيتين ولذلك سيكون الباب مفتوح لعودة كوتينهو مرة أخرى .

و الخيار الثاني سيكون بايرن ميونخ حيث أمام النادي الألماني خيار شراء كوتينيو في نهاية الموسم مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي فهو وجهته الأكثر ترجيحًا، إذا قرر مغادرة برشلونة.ويعد ميونيخ مناسبًا لكوتينيو، لكن قد يكون سعره عائقًا أمام نادٍ لديه اللاعبين في الدوري الألماني ويحصل عليهم بأرخص الأسعار والخيار الثالث ليفربول حيث أوضح مدرب ليفربول يورجن كلوب في الصيف الماضي أن النادي مهتم بتحرك صانع الألعاب البرازيلي .

والخيار الرابع فالانتقال إلى ناد آخر مثل قد يكون ممكنًا. حيث يمر العملاق الإيطالي بفترة رائعة تحت قيادة أنطونيو كونتي، وقاموا بالتعاقد مع لوكاكو وكريستيان إريكسن خلال الأشهر الأخيرة. والخيار الاخير هو الارسنال فوكيل كوتينيو هو من مشجعي آرسنال، وله علاقات قوية مع المدير الفني لآرسنال، وفي ظل بحث كوتينيو عن مشاركة منتظمة، فإن الانتقال إلى آرسنال يمكن أن يكون مفيدًا لجميع الأطراف.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق