اخبار برشلونة اليوم - لاعب برشلونة يفتح النار على ميسي.. ليس رونالدو وسيفشل في البريميرليغ!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لماذا لا يستطيع ميسي التألق في الدوري الإنجليزي مثل رونالدو؟

فريق عمل يوروسبورت عربية

09 فبراير 2020
%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8-%D8%A8%D8%B1%D8

أبدى نجم منتخب فرنسا وفريق الإسباني سابقاً إيمانويل بيتي، بطل العالم 1998، وجهة نظره بالشائعات التي يتم تداولها بشأن انتقال النجم الدولي الأرجنتيني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت تقارير صحفية بريطانية قد ربطت منذ مدة اسم ميسي صاحب الـ 32 عامًا بالانتقال إلى ملعب الاتحاد، وذلك إثر الخلافات الواقعة مؤخراً بين اللاعب والمدير الرياضي إريك أبيدال، حيث يُمكن أن يكون متاحًا بانتقال مجاني هذا الصيف كجزء من بند في عقده. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وقال بيتي في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية: “بصراحة، لا أعتقد أنه مُناسب للدوري الإنجليزي. هو لا يحب طبيعة اللعب التي تعتمد على القتال والرقابة”.

أضاف “سيكون من دواعي سروري أن يشاهده المشجعون الإنجليز، لكنني لا أرى سبباً لانتقاله إلى فريق مثل مانشستر سيتي، على سبيل المثال، فهو في مرحلة 32 أو 33 عامًا، ولا أعتقد بإنه يستطيع تقديم الإضافة”.

اقرا أيضا..أخبار : العفو من ..وقت الجوهرة ونهاية حكيمي

تابع “إذا أراد مانشستر سيتي أن يحصل على خدماته ، فربما كان عليهم القيام بذلك منذ عامين. ميسي ليس كريستيانو رونالدو من الناحية البدنية لا يمتلك نفس القوة التي يتمتع بها رونالدو”.

وواصل بيتي تصريحاته المثيرة للجدل قائلاً: “رونالدو شرس، لكن في سن 32 عامًا ميسي يمتلك عام أو عامين فقط في المستوى الكبير، حتى في حالة اللعب مع لاعبين كبار في برشلونة لن يتمكن من الحفاظ على نفس سرعته وقدرته على المراوغة”.

ومن المعروف أن مانشستر سيتي يعد أحد الأندية القليلة للغاية في أوروبا التي يمكنها تحمل تكلفة الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه ميسي والذي يبلغ 600 ألف جنيه إسترليني.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق