اخبار برشلونة اليوم - ليونيل ميسي.. القفز من سفينة برشلونة الغارقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ميسي بين الرحيل والفرصة الأخيرة

فريق عمل يوروسبورت عربية

09 فبراير 2020
%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%84-%D9

تسببت نتائج المتراجعة هذا الموسم في قلة حماسة قائد وأسطورة الفريق الذي لم يعد يفكر في الحصول على البطولات رفقة النادي الكتالوني عقب خلافاته مع الإدارة بسبب أخطائها الكارثية فيما يتعلق بملف التعاقدات خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى العجز الواضح في مركز رأس الحربة الذي لم تقدم الإدارة على تدعيمه في الشتاء المنقضي.

وغاب عن المشهد بسبب الإصابة ونفس الأمر بالنسبة للفرنسي وبالتالي فإن ميسي كان يأمل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن الفشل في التفاوض مع باريس سان جيرمان أدى إلى الاخفاق في الحصول على خدمات نجم الأمراء.

صورة.. ميسي حزين عقب الخسارة أمام بلباو بالكأس

وانتظر ميسي أن يتعاقد برشلونة مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن الإدارة صدمت الجميع بالتخلي عن الثنائي وأبيل رويز لكل من روما الإيطالي وسبورتنغ براغا البرتغالي على الترتيب.

وتسببت إقالة من تدريب برشلونة في غضب ميسي بعدما كان يدعمه عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر المحلي.

اقرأ أيضاً:  بين برشلونة والبريميرليغ… نجم إنتر يحسم خياره

ومع الهجوم الذي شنه إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة على اللاعبين بسبب تراجع مستوى الفريق قرر ميسي مهاجمته مباشرة وهو ما زاد من الضغوط أكثر على قائد البلوغرانا رغم محاولات جوسيب بارتوميو رئيس النادي احتواء الموقف.

وخرج برشلونة من مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد أتليتك بلباو ليخسر البلوغرانا ثاني الألقاب التي ينافس عليها بعد الإخفاق في السوبر أمام أتلتيكو مدريد والذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وحاول ميسي التأقلم مع كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة ولكن لا يزال هناك فجوة بينه وبين اللاعبين تتعلق بفهم أفكاره وفلسفته الهجومية.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وأمام كل هذه الأحداث ربما يفكر ليونيل ميسي في الرحيل قبل أن تغرق السفينة أكثر خاصة أن هناك بند في عقده يسمح له بالرحيل لأي فريق غير أوروبي.

ولكن هناك عدد من المقربين يؤكدون أن ميسي لا يمكن أن يرحل بمثل هذه الطريقة فضلا عن أن هناك مجهود كبير تبذله الإدارة من أجل التوقيع مع نجوم مميزة في الصيف إضافة إلى تجديد تعاقد قائد البلوغرانا مما يؤكد صعوبة خروجه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق