اخبار برشلونة اليوم - إصابة ديمبيلي.. مصائب قوم عند قوم فوائد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يضرب عدة عصافير بإصابة

فريق عمل يوروسبورت عربية

09 فبراير 2020
%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%AF%D9

اشتعلت الأجواء داخل نادي برشلونة الإسباني بسبب إصابة مهاجم الفريق حيث بات اللاعب عبئاً على الفريق بسبب إصاباته المتكررة التي تبعده عن المباريات الهامة التي يخوضها الفريق بكافة الأصعدة.

وسيخضع ديمبيلي لجراحة في الفخذ سيغيب على إثرها لنهاية الموسم وهو ما يؤكد أن اللاعب يعاني سوء حظ كبير ولكن إدارة برشلونة تحاول البحث عن الجانب المشرق لما تعرض لها النجم الفرنسي والذي بات على مشارف عدم المشاركة في بطولة أمام أوروبا”اليورو” في الصيف المقبل.

صورة.. ديمبيلي خلال إحدى مباريات برشلونة

ومن أهم الإيجابيات التي سيحاول برشلونة استغلالها لإصابة ديمبيلي هو توفير مبلغ 5 ملايين يورو كان برشلونة يستعد لدفعها لفريق بوروسيا دورتموند حيث أن اللاعب لن يشارك هذا الموسم مع ناديه وبالتالي فإن الرقم سيجري توفيره.

وسيستغل برشلونة لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم واللوائح الإسبانية في تسجيل لاعب آخر بدلا من ديمبيلي في مركز رأس الحربة حيث تأكد غياب اللاعب لنحو 6 أشهر وبالتالي يمكن للبلوغرانا التعاقد مع آخر حتى ولو كانت فترة الانتقالات الصيفية قد انتهت.

ويدرس برشلونة عدة خيارات في مركز رأس الحربة مثل ويليان خوسيه نجم ريال سوسيداد وبيريز مهاجم ألافيس فيما استبعد البلوغرانا أمكانية التعاقد مع كريستيان ستواني لاعب جيرونا بسبب تقدمه في السن ورغبة ناديه في الإبقاء عليه.

اقرأ أيضاً:  لاوتارو مارتينيز.. حيرة ثنائية وانفجار منتظر

وستساهم الإصابة الحالية في تقييم صفقة ديمبيلي من جانب إدارة برشلونة لاسيما أن هناك نية لإمكانية التخلي عنه وتعويضه بلاعب آخر في الصيف.

وسيجري ديمبيلي جراحة في فنلندا من أجل تصحيح وضع الفخذ والغريب أن هناك لاعب آخر تعرض لنفس الإصابة وسيذهب مع ديمبيلي إلى نفس الجراحة وسيجري العملية في نفس اليوم وهو الياباني هيروكي آبي الذي يلعب مع الفريق الرديف وانتهى موسمه هو الآخر.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وعانى برشلونة نقصا عدديا في مركز رأس الحربة بعد إصابة وأيضا عثمان ديمبيلي وإعارة كل من وأبيل رويز إلى روما الإيطالي وسبورتنغ براغا البرتغالي على الترتيب مع وجود بند للشراء الإلزامي لكل منهما وبالتالي فإنهما سيكونان في حكم الراحلين بصفة مؤكدة في الموسم المقبل.

وحاول كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الاستعانة بأي من اللاعبين في الفريق الرديف ولكن يبدو أنه لم يقتنع بالاسماء الموجودة حاليا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق