اخبار برشلونة اليوم - جريليش يصدم ريال مدريد وبرشلونة وينتظر مان يونايتد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


وجه جاك جريليش نجم وسط فريق أستون فيلا الإنجليزي، صدمة قوية إلى فريق وريال مدريد قبل نهاية الموسم الجاري، ذكرت صحيفة “ذا صن”البريطانية، إن جاك جريليش نجم وسط أستون فيلا إختار الإنضمام إلى مانشستر يونايتد في حال رحيله عن “الفيلينز” نهاية الموسم الجاري 2019-2020، أضافت الصحيفة، إن جاك جريليش يرى أن مانشستر يونايتد هو وجهته الأولى في الصيف القادم، إذا قرر مغادرة أستون فيلا، وجاء قرار جريليش رغم وجود اهتمام قوي من قبل قطبي إسبانيا، بالإضافة إلى احتمالية غياب مانشستر يونايتد عن المشاركة .

 


 

وترددت تقارير، حول موافقة جاك جريليش على الشروط المبدئية للانتقال إلى الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل، ولا توجد حتى الآن مفاوضات رسمية بين الناديين، ولكن اللاعب اتفق مع اليونايتد على راتبه.

 

إختتمت الصحيفة، إن جاك جريليش بدأ في البحث عن منزل بمدينة مانشستر، تحسبًا لارتداء قميص الشياطين الحمر بالصيف المقبل.

 

من ناحية أخرى، أعلن أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، استبعاد الوافد الجديد النيجيري أوديون إيجالو من القائمة المسافرة إلى إسبانيا لخوض المعسكر التدريبى للشياطين الحمر خلال العطلة الشتوية الحالية للدوري الإنجليزى بسبب فيروس كورونا، وقال سولشاير فى تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية، “سيبقى أوديون إيجالو فى مانشستر لأنه وصل من الصين فى الأيام الـ14 الماضية بسبب الأوضاع هناك”.

 

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، “لا نعرف ما إذا كان سيسمح للاعب النيجيرى بالعودة إلى إنجلترا إذا غادر البلاد مرة أخرى لذلك سيبقى هنا فى مانشستر”.

 

وتابع سولشاير “بالطبع كان من الأفضل أن يأتي مع اللاعبين لكى يتعرف عليهم، لكن خطر التشديد المحتمل في عودته إلى البلاد.. لا نريد أن نتحمل ذلك”، ومن المتوقع أن يتم تطبيق إجراءات دخول مشددة وتمنع بعض من تواجدوا في الصين مؤخرًا من دخول بريطانيا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق