اخبار برشلونة اليوم - سيتيين يُحدد خصال المهاجم الذي يُريده برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال كيكي سيتيين، مدرب ، إن النادي الكتالوني يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، لتعويض الإصابة التي تعرض لها الفرنسي والتي ستبعده عن الفريق لمدة 4 أشهر على الأقل.

ويملك برشلونة، بحسب القوانين، الحق بتعويض ديمبيلي رغم إغلاق الميركاتو الشتوي، لكن عليه أن يثبت للاتحاد الإسباني لكرة القدم أن الفترة التي سيحتاجها النجم الفرنسي للشفاء هي 5 أشهر، كما يجب أن يكون اللاعب الذي سينضم للبارسا من داخل إسبانيا، ولا يلعب في دوري آخر.

سيتيين: برشلونة بحاجة إلى ضم مهاجم جديد

وقال المدرب الإسباني في تصريحات صحفية اليوم: “بالفعل نحن بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد، هناك بعض الأسماء المطروحة لتعويض ديمبيلي، لكن الأمر يعتمد على الكثير من الشروط والمعطيات، سنرى خلال الفترة المقبلة”.

وتابع في نفس السياق: “إن تمكنا من التوقيع مع مهاجم تسعة يجب أن يكون متعدد الاستخدامات قدر الإمكان، لكن هذا الأمر ليس سهلاً، مع العلم أن لدينا عدد قليل من الأسماء على الطاولة، وننتظر الإذن من الاتحاد الاسباني لكرة القدم”.

وبخصوص النقص العددي في قلب الدفاع، قال سيتيين: “إذا استطعنا أن نوقع أخيراً مع لاعب جديد هذا الموسم، فإننا نعتقد أن المركز الذي نحتاج إلى تقويته هو الهجوم وليس الخط الخلفي”.

وعن الأزمات الأخيرة في برشلونة، قال سيتيين: “أنا أكرس نفسي للعمل، ولا أرى تداعيات الأمور، والضوضاء من الخارج لن تساعدني، بل أركز على العمل فقط، وعلى محاولة عدم التأثر بأي شيء من الخارج”.

وعلق سيتيين على الخسارة أمام أتلتيك بيلباو، بقوله: “يمكننا استخلاص الكثير من الاستنتاجات الإيجابية من مباراة الكأس على الرغم من الإقصاء، يجب علينا الحفاظ على الاستنتاجات الإيجابية، التي تركتها المشاعر، وليس هناك وقت للحزن”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن معاناة خارج ميدانه، بالقول: “أنا لست عرافاً، لا أعرف ما مدى تأثير اللعب خارج الديار على الفريق، هناك حجج كروية، ودلالات نفسية، توجد ديناميات سلبية وأخرى إيجابية، وعلينا تغيير السلبية منها، في بيلباو لم يحالفنا الحظ، ولكن علينا أن نمضي في نفس مسار مباراة السان ماميس”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق