اخبار برشلونة اليوم - سيتيين يضع لمسته الإبداعية على تدريبات برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يستعد كيكي سيتيين، مدرب ، لمواجهة فريقه القديم ريال بيتيس، مساء غدٍ الأحد، على أرضية ملعب بيمتو فيامارين، ضمن فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتطلع برشلونة لمواصلة مطاردته لريال مدريد، صاحب المركز الأول، والذي يحتل صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الفريق الكتالوني.

ولكن، الظروف ليست جيدة داخل البيت الكتالوني، حيث أقحم ، قائد الفريق، نفسه في حرب كلامية مع إريك أبيدال، المدير الرياضي، بينما يغيب لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

مدرب برشلونة يواصل الإبداع:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كيكي سيتيين قاد المران المسائي اليوم السبت، في أجواء جيدة، حيث كان على بعض اللاعبين مثل وفيدال وأومتييتي وريكي بوتش، الركض مع غطاء رياضي على وجوهم يغطي عيونهم.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن كيكي سيتيين يُطالب أحياناً اللاعبين بتدريبات غريبة، ففي الأيام الماضية، كان يخلقون دائرة ويتبادلون رمي الكرات باليد، ناهيك عن أنه أضاف بعض التمارين البدنية التي لم يتعود عليها اللاعبون مع .

يذكر أن تدريبات اليوم شهدت غياب المدافع الذي يشكو من حمل عضلي زائد في عضلة الساق، إثر احتكاكه بلاعب أتلتيك بيلباو إيناكي ويليامز، يوم الخميس الماضي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق