اخبار برشلونة اليوم - بين برشلونة والبريميرليغ… نجم إنتر يحسم خياره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لاوتارو مارتينيز يقدم عملياً رغبته بالانتقال لبرشلونة

فريق عمل يوروسبورت عربية

08 فبراير 2020
%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9

غازل لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي الإيطالي نادي في الصيف حيث أظهر رغبته بارتداء القميص الكتالوني على طريقته الخاصة عقب ارتباطه بتدعيم هجوم البلوغرانا في الصيف.

وأكدت التقارير أن لاوتارو رفض عروضاً كبيرة من قطبي مدينة مانشستر الإنجليزية للانضمام لأحدهم في الصيف المقبل لرغبته في الانتقال لنادي برشلونة.

صورة.. لاوتارو مارتينيز خلال إحدى مباريات

ويعد مارتينيز على رأس أولويات نادي برشلونة في الصيف المقبل حيث يرغب النادي الكتالوني في تعزيز الهجوم بقوة ووجدوا في النجم الأرجنتيني خليفة للأوروغوياني على المدى البعيد.

وأبدى بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي رغبته في ضم مارتينيز لكي يحل بدلاً لمواطنه سيرجيو أغويرو فيما يحتاج مانشستر يونايتد لضم لاعب قوي في الهجوم الذي يعاني منذ رحيل الثنائي لوكاكو وأليكسيس سانشيز في الصيف الماضي.

اقرأ أيضاً:  رحيل ميسي.. غياب برشلونة أوروبيًا

وهناك العديد من الشواهد التي تؤكد بأن برشلونة صاحب الحظ الأوفر بسباق ضم اللاعب وهي رغبة النجم الأرجنتيني في مزاملة معشوقه الداعم لفكرة انضمامه للنادي الكتالوني في الصيف.

ويحتوي عقد مارتينيز رفقة إنتر ميلان على شرط جزائي مقداره 111 مليون يورو في الصيف وهي القيمة التي يسعى مسؤولي برشلونة إلى توفيرها قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وشارك لاوتارو في 27 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم حتى الآن سجل خلالها 16 هدفاً وصنع هدفاً وحيداً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق