اخبار برشلونة اليوم - سيتين يعترف.. برشلونة بحاجة لمهاجم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيتين يتحدث عن خيارات للتغلب على الإصابات

فريق عمل يوروسبورت عربية

08 فبراير 2020
%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%8A%D8

أكد كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة على حاجة النادي الكتالوني الملحة لمهاجم جديد خلال الفترة المقبلة عقب الإصابات التي عصفت بنجوم الفريق وأبرزهم الثنائي وعثمان .

ويتوجب على برشلونة إثبات غياب ديمبيلي لفترة طويلة للاتحاد الإسباني حتى يتمكن من ضم مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة ولكن الأمر لن يكون سهلاً لانتهاء سوق الانتقالات الشتوية.

كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة خلال حديثه للصحافة

وقال سيتين خلال تصريحاته للصحف قبل مباراة الفريق أمام ريال بيتيس: “إذا كان هناك إمكانية لضم مهاجم جديد فيجب أن يكون متعدد الاستخدمات وهذا لن يكون سهلاً”.

وتابع: “السوق كما هو عليه دائماً صحيح أنه ما زال لدينا الفرصة لضم لاعب بدلاً من ديمبيلي لكن اللائحة قصيرة وهذا يعتمد على أشياء عديدة”.

اقرأ أيضاً:  بين برشلونة والبريميرليغ… نجم إنتر يحسم خياره

وأضاف: “برشلونة بحاجة إلى لاعب يأتي ويساعدنا في قادم المشوار”.

وعن إمكانية التعاقد مع لورين مورون نجم ريال بيتيس ومنافس برشلونة في المباراة المقبلة بالليغا قال: “إنه لاعب مثير ونحن نعرفه جداً إنه لاعب مميز ولديه العديد من الصفات التي تفيد الفريق”.

وعن مشاعره بالعودة إلى ملعب بيتيس كمنافس منذ رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الماضي قال: “أعتقد أن الأمر سيكون مميزاً لقد أمضيت عامين رائعين هناك وأنا أعرف الفريق ولديهم لاعبين جدد”.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وعن مواجهته للأزمة الدفاعية بالفريق بسبب غياب للإيقاف قال: “لدينا بعض اللاعبين من فريق الرديف وسوف نستدعي أراوخو للسفر معنا إلى بيتيس وهناك العديد من العناصر الواعدة الأخرى تحت المجهر”.

وتابع: “سوف نستقر وسنحاول إيجاد حلول جذرية لأزمات الدفاع ولكن المركز الذي يحتاج إلى الدعم بصورة عاجلة هو الهجوم”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق