اخبار برشلونة اليوم - ريفالدو يحث برشلونة على استعادة نيمار لتعويض رحيل ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكد البرازيلي ريفالدو لاعب الإسباني السابق أن النادي مطالب بعدد من التحركات من أجل إعادة التوقيع مع نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ورحل المهاجم البرازيلي عن نادي برشلونة في صيف عام 2017 وانضم إلى باريس سان جيرمان ، حيث دفع مبلغاً مالياً قياسيا في عالم كرة القدم والذي وصل إلى 222 مليون يورو.

وبعد أقل من عام على انتقاله إلى العاصمة الفرنسية ، فقد أبدى أغلى لاعب كرة قدم على هذا الكوكب رغبته بالعودة إلى ملعب ، لكن باريس سان جيرمان رفض جميع العروض.

ويعتقد ريفالدو أن فريقه السابق مطالب ببذل قصارى جهده لإعادة مواطنه لتعويض رحيل المحتمل في الصيف القادم ، ومن أجل إضافة مزيد من القوة والدعم في خط الهجوم.

البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة الإسباني السابق

البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة الإسباني السابق

برشلونة بحاجة إلى إيجاد لاعب يصنع الفارق بغياب ميسي.

وقال ريفالدو في مقابلة مع شبكة “بيتفاير” بالنسخة الإسبانية : “برشلونة بحاجة إلى إيجاد لاعب يصنع الفارق عندما لا يكون ميسي مع الفريق أو ليس في حالته ، كما حدث في سان ماميس”.

وتابع بقوله : “يجب على النادي البحث عن لاعب لمرافقة ميسي أو استبداله عند الضرورة ، وفي رأيي ، نيمار هو ذلك اللاعب ، ربما يجب أن يواصل برشلونة التفكير بالتعاقد معه في الصيف المقبل”.

وحول رحيل نيمار عن برشلونة وأجاب : “النادي ليس مسؤولاً عن مغادرة نيمار قبل عدة سنوات ، لقد مر وقت منذ ذلك الحين وربما حان الوقت للتفاوض بشأن عودته وقضاء سنوات في حياته الاحترافية”.

ليونيل ميسي ونيمار

ليونيل ميسي ونيمار


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق