اخبار برشلونة اليوم - كافاني رفض الانتقال لبرشلونة بسبب سواريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كافاني يرفض الانتقال لبرشلونة لعدة أسباب

فريق عمل يوروسبورت عربية

08 فبراير 2020
%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8

فجرت صحيفة ليكيب الفرنسي مفاجأة قوية حيث أكدت أن إيدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفض الانتقال لنادي في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي المنقضي.

وأكدت الصحيفة أن كافاني كان يرغب في الانتقال لنادي أتلتيكو مدريد الذي ارتبط بضمه في الشتاء لدرجة جعلته يرفض العرض المقدم من برشلونة في آخر ساعات فترة الانتقالات الشتوية.

صورة.. كافاني خلال إحدى مباريات باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة أن رغبة كافاني كانت العمل مع دييغو سيميوني مدرب الروخي بلانكوس ورفض خلافة مواطنه لويس في برشلونة على الرغم من معاناته في باريس وعدم مشاركته بانتظام بالمباريات.

وأفادت التقارير أن سبب رفض كافاني الانتقال لبرشلونة وهو إيمانه بعودة مواطنه بقوة حيث أنه لا يرغب في الدخول معه في منافسة على قيادة الهجوم الكتالوني وانتهى به الأمر بالبقاء بصفوف باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحف الفرنسية أن كافاني يرغب في صناعة المزيد من التاريخ بقميص نادي باريس سان جيرمان ويستهدف مواصلة مشواره التهديفي لبلوغ الهدف رقم 200 بقميص فريقه.

اقرأ أيضاً:  نيمار ومشروع باريس سان جرمان… بدأت مسيرة النجاح!

وأفادت التقارير أنه على الرغم من توتر العلاقة بين مسؤولي أتلتيكو مدريد وبيئة كافاني بسبب عدم نجاح إتمام الصفقة في الشتاء إلا أن الباب ما زال مفتوحاً أمامه للانضمام للروخي بلانكوس في الصيف.

ولم يشارك كافاني سوى في 15 مباراة بكافة المسابقات رفقة باريس سان جيرمان سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وينتهي عقد كافاني مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري ولا توجد محادثات بين بطل الدوري الفرنسي واللاعب لتجديد العقد وهو ما يمكنه من الانضمام لأي نادٍ مجاناً في الصيف المقبل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق