اخبار برشلونة اليوم - ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم السبت 08 – 02 – 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – انطلقت يوم أمس الجمعة الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني خلال مباراة إيبار وديبورتيفو آلافيس التي شهدت فوز الأخير بهدفين مقابل هدف، بينما ستلعب اليوم 4 مباريات أخرى لعل أبرزها مواجهة خيتافي المتألق ضد فالنسيا، أما وبرشلونة سوف يواجهان يوم غد أوساسونا وريال بيتيس على الترتيب.

ويتربع ريال مدريد على صدارة قبل انطلاق الجولة 23 برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق 3 نقاط على غريمه التقليدي ، ويسعى كلاهما للفوز في مباراته يوم غد لمصالحة الجماهير بعد الإقصاء من ربع نهائي كأس الملك.

وسيخوض ريال مدريد مباراة صعبة خارج ملعبه ضد أوساسونا الذي يحتل المركز 11 في سلم الترتيب، كذلك الأمر بالنسبة للبرسا، حيث سيخوض مباراته بعيداً عن الكامب نو أمام بيتيس الذي دائماً ما يكون نداً قوياً لليونيل ميسي ورفاقه وبالأخص على ملعبه.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث أبرز وأهم أخبار الدوري الإسباني لليوم السبت الموافق 8 من شهر فبراير الجاري:-


نيمار لاعب باريس سان جيرمان

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

ريفالدو يحث برشلونة على استعادة نيمار لتعويض رحيل ميسي

سبورت 360 – أكد البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة الإسباني السابق أن النادي مطالب بعدد من التحركات من أجل إعادة التوقيع مع نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


فينيسيوس يحطم رقم بالمراوغات مع ريال مدريد

سبورت 360 – واصل فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد التألق على الصعيد الفردي في مباراة ريال سوسيداد التي خسرها الفريق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة يوم الخميس الماضي، ونجح في تحطيم رقم على صعيد المراوغات.

إقرأ الخبر كاملاً


كارفاخال وجريزمان

كارفاخال وجريزمان

كارفاخال وجريزمان

برشلونة يحصل على يوم راحة أكثر من ريال مدريد قبل

سبورت 360 – سلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء على استعدادات ريال مدريد وبرشلونة لمباراة الكلاسيكو التي ستقام في مطلع شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في قمة الجولة 26 من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. أرقام كارثية لبنزيما وبيل ضد أوساسونا

سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة يسعى خلالها لاستعادة الثقة بعد الإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ريال سوسيداد، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب “أل سادارا” لمواجهة أوساسونا يوم غد الأحد لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


آرتورو فيدال

آرتورو فيدال

آرتورو

الليجا تتذكر هاتريك ميسي التاريخي أمام ريال بيتيس الموسم الماضي .. فيديو

سبورت 360- يحل فريق برشلونة بقيادة مدربه كيكي سيتيين ضيفاً ثقيلاً على حساب ريال بيتيس في مباراة منتظرة وصعبة على الطرفين ستلعب مساء غداً الأحد على ملعب بينيتو فيلامارين ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري الإسباني “لا ليجا”.

 إقرأ الخبر كاملاً


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق