اخبار برشلونة - نجم برشلونة السابق: ميسي ليس كريستيانو رونالدو ليلعب في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استبعد إيمانويل بيتي، نجم وفرنسا السابق، انتقال ، أيقونة الفريق الكتالوني إلى الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه لا يتمتع بنفس قوة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي. 

ميسي دخل في مشادة كلامية مع أبيدال، بعد تصريحات الأخير والتي هاجم فيها بعض لاعبي برشلونة واتهمهم بالتقصير والتسبب في إقالة المدرب السابق، (طالع التفاصيل).

وارتبط ميسي، بالانتقال إلى مانشستر سيتي، نظرًا لوجود بيب جوارديولا، على رأس الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي، إلا أن المدرب الإسباني يعتقد بقاء الدولي الأرجنتيني في برشلونة حتى نهاية مسيرته (طالع تصريحاته).

وقال بيتي، في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "بصراحة لا أعتقد أن ميسي سيواكب قوة الدوري الإنجليزي، إنه لا يحب المساحات المغلقة والقتال على الكرة، إنه محمي في إسبانيا".

وأضاف ظهير آرسنال السابق: "ستكون الجماهير الإنجليزية سعيدة برؤيته هناك، ولكني لا أرى سببًا في تحرك مانشستر سيتي على سبيل المثال، للتعاقد مع ميسي في عمر الـ32 أو 33 عامًا".

وتابع: "إذا أراد السيتي شراءه، كان عليهم فعل ذلك قبل عامين، فميسي ليس كريستيانو رونالدو، على المستوى البدني، فالدولي البرتغالي وحش".

وأكمل: "في عمر الـ32، ميسي لديه عام أو اثنين، للعب في أعلى مستوى، حتى وحوله لاعبون رائعون في برشلونة، فإنه لا يمتلك نفس السرعة أو القدرة على المراوغة، كما كان في السابق".

وأتم: "أنا متأكد أن ميسي يعرف أن نهاية مسيرته ليست بعيدة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق