اخبار برشلونة اليوم - 25 مليون يورو تفصل برشلونة عن ضم مهاجم آرسنال السابق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لوكاس بيريز مرشح لتدعيم هجوم

فريق عمل يوروسبورت عربية

08 فبراير 2020
25-%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%8A

أبدى نادي برشلونة الإسباني اهتماماً كبيراً بضم لوكاس بيريز 31 عاماً مهاجم نادي ديبورتيفو ألافيس خلال الفترة المقبلة من أجل أن يحل بديلاً لعثمان نجم الفريق الذي سيخضع لجراحة في فنلندا وسيغيب لفترة ليست بالقصيرة.

وأكدت التقارير أنه على الرغم من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية لنوافذه إلا أن برشلونة في موقف قوي لضم مهاجم جديد بسبب ابتعاد ديمبيلي عن المباريات لفترة تصل إلى خمسة أشهر.

صورة.. لوكاس بيريز خلال إحدى مباريات ألافيس

ويعد بيريز الأولوية لدى كيكي سيتين مدرب الفريق حيث أنه على رأس المرشحين لخلافة الفرنسي في النادي الكتالوني ولكن الأمر يتوقف على التقرير الطبي بمدة غياب اللاعب وهو ما سيتم تحديده عقب خضوع اللاعب للجراحة.

ويحتوي عقد بيريز مع ألافيس على شرط جزائي مقداره 25 مليون يورو وأكدت التقارير أن ألافيس لن يخفض سعر اللاعب الذي يقدم مستويات رائعة معهم.

اقرأ أيضاً:  برشلونة يستهدف وديمبيلي لتعويض سواريز وديمبيلي

ورحب بيريز بفكرة الانتقال لنادي برشلونة لكن في نهاية الموسم حسب حديثه للبرنامج الإذاعي الشهير في إسبانيا “إل بارتيدازو” يوم الجمعة لكن يحتاج النادي الكتالوني لضم لاعب بصورة عاجلة بالفترة الحالية.

وقال بيريز خلال تصريحاته بالبرنامج: “لا أعلم أي شيء عن اهتمام برشلونة بضمي بالفترة الحالية لكن إذا كان هناك فرصة لذلك في نهاية الموسم ستكون موضع ترحيب”.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت برشلونة بالعديد من الأسماء لتدعيم الهجوم عقب إصابة ديمبيلي وهم لورين مورون مهاجم ريال بيتيس ووليان خوسيه هداف ريال سوسيداد ولويس سواريز مهاجم ريال سرقسطة”.

وشارك بيريز في 22 مباراة مباراة بالليغا رفقة ألافيس سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق